الارشيف / هو وهى / النهار

النقل يتفقد ميناء

قام النقل، محمد الحبيب زهانة، رفقة المدير العام للجمارك، السيد عبد الحفيظ بخوش، وبحضور الرئيس المدير العام لمجمع الخدمات المينائية، وإطارات من الوزارة، أمسية اليوم الثلاثاء 21 ماي 2024، بزيارة تفقد لميناء .

ويأتي هذا في إطار التحضيرات لموسم إصطياف 2024، وتعزيزا لضمان نقل المسافرين في أحسن الضروف عبر النقل البحري، سيما أفراد الجالية الوطنية المقيمة بالخارج،

وحسب بيان الوزارة، فقد عاين زهانة المحطة البحرية القديمة، وأسدى تعليماته بإعادة تهيئة المدخل والشبابيك وكذا الواجهة حتى تعطي نظرة اكثر جمالية.

كما تفقد الوزير خلال هذه الزيارة قاعة إنتظار المسافرين.

هذا وقام بمعاينة باخرة باجي مختار التابعة للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، من حيث الإستقبال والتوجيه، المطعم ، غرف النوم ، قاعة الجلوس، إلى غرفة القيادة، وخلال لقائه بطاقمها طالب برفع جودة الخدمات وإحترام الأمن والسلامة والنظافة، وهذا لإستقطاب أكبر عدد من المسافرين بتوفيرهم خدمات ترقى لمستوى تطلعاتهم، وإعطاء نظرة جديدة عن النقل البحري الجزائري، والعمل الصارم الهادف لتقليص ساعات معالجة الركاب والأمتعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا