الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

أسامة كمال: مقترح لوقف الحرب قرار إسرائيلي ويرجع إلى بيني جانتس

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن الهدنة احتياج لإسرائيل خلال الفترة الحالية، موضحًا أن نقل القرار الخاص بالهدنة وهو قرار إسرائيلي ونقل الاقتراح الإسرائيلي وهو اقتراح بيني جانتس المعارض، موضحا أن توجيه الرئيس الإسرائيلي الشكر لبايدن لعرضه مقترح تل أبيب ولجهوده المتواصلة للإفراج عن المحتجزين دليل على أن هذا القرار والمقترح إسرائيلي.

وأضاف أسامة كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة دي إم سي، أن الهدنة هي احتياج أساسي لإسرائيل ودولة الاحتلال رغم تصريحاتهم التي تؤكد عكس ذلك.

وتحدث أسامة كمال، عن استطلاع رأي إسرائيلي يؤكد أن 84% من الإسرائيليين يؤيدون استمرار الحرب والقضاء على حركة حماس، حتى بعد تبادل الأسرى، و3% لا يهتمون بالحرب في قطاع غزة، موضحًا أن هذا الاستطلاع أما أن يكون مفبركًا أو أن تم إعداده في مكتب نتنياهو.

وشكك الإعلامي أسامة كمال في استطلاع الرأي الذي أجرته القناة الـ14 الإسرائيلية عن الحرب في غزة، موضحًا أن هذا الاستطلاع أجرى في مكتب نتنياهو ولم يذهبوا للمتظاهرين أو جنود الاحتياط الذين خسروا حياتهم، متابعًا: "أي مش شايفين أن بايدن هو محلل للمقترح بأن الكلام صادر من مجلس الحرب.. هناك احتياج إسرائيلي للهدنة".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا