الارشيف / هو وهى / النهار

مجلة الجيش: السيادة الوطنية تُصان بجيش قوي وإقتصاد متطور

أكدت إفتتاحية مجلة الجيش في عددها الأخيرة، أن السيادة الوطنية تصان بجيش قوي مهاب واقتصاد متطور مثلما أكده رئيس الجمهورية.

وجاء في الإفتتاحية، والتي عنونت بـ” الجديدة.. غد أفضل وآفاق أرحب”: “باعتبار الأمن هو الركيزة الأساسية لبناء دولة مستقرة ومتطورة ومزدهرة تحقق الرفاه لشعبها في جو من الانسجام الداخلي والتكيف الدائم مع المحيطين الإقليمي والدولي. يواصل الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني تأدية مهامه الدستورية دون هوادة وباقتدار وإلتزام وإخلاص وتعزيز جاهزيته لمواجهة كل التهديدات”.

وأضافت الإفتتاحية أن الشغل الشاغل للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي هو تعزيز جاهزيته وقدراته القتالية. وترقية آدائه لضمان الإستعداد الكامل والدائم لرفع مختلف التحديات ومواجهة كافة التهديدات.

مشيرة إلى أن النتائج النوعية المحققة سواء في الجانب العملياتي أو في جانب التحضير القتالي. تعكس التطور الذي أحرزه جيشنا الوطني الشعبي لاسيما في السنوات الأخيرة.

ولفتت افتتاحية مجلة الجيش، أن المناورات والتمارين البيانية المنفذة بنجاح واحترافية عالية من طرف مختلف مكونات قواتنا المسلحة تثبت هذا النهج القويم.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.