هو وهى / اليوم السابع

تعرف على خريطة قناة الناس فى أول أيام عيد الأضحى المبارك

كتب محمد شعلان

الأحد، 16 يونيو 2024 02:31 م

يستضيف برنامج فتاوي الناس، مع الإعلامي مهند السادات، على قناة الناس، اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءا، الدكتور محمد عبد السميع ويقدم فقرة إجابة على أسئلة المتابعين على وسائل السوشيال ميديا.

 

كما يقدم برنامج "مع الناس"، حلقة جديدة، اليوم، مع الدكتور عبد اللطيف سليمان والدكتور أسامة رسلان، وتخصص الحلقة للحديث عن آداب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ويذاع البرنامج الساعة الثامنة مساءا.

 

وفي تمام الساعة الـ9:30  مساءً، تذاع حلقة جديدة من برنامج "آيات بينات" مع الدكتور فتحي حجازي وحلقة عن حديث القرآن الكريم عن الجنة.

 

وقدمت قناة الناس تغطية خاصة لشعائر فريضة الحج 2024، وشارك فى التغطية نخبة مميزة من كبار العلماء الموجودين فى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، وغيرهم من داخل استوديوهات القناة، وركزت التغطية على إبراز أهمية وقيمة فريضة الحج وشرح المناسك وتوضيح كيفية أداء الفريضة وثواب وجزاء الحج كما بينه الكتاب والسنة، مع إبراز مقاصد الحج والقيم الحضارية فى خطبة النبى صلى الله عليه وسلم يوم عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا