الارشيف / هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر متنوعة للمرأة العصرية من وحي كلوي كارداشيان

تُعد كلوي كارداشيان Khloé Kardashian أيقونة في الجمال والموضة، ولا سيما في تسريحات شعرها الأشقر المنوعة التي تلهم المرأة العصرية. وتتنوع تسريحات كلوي بين تسريحات للشعر الطويل والقصير، المالس والويفي والمجعَّد، والكاريه والبوب، وغيرها من تسريحات الشعر الشبابية.

وتشتهر كلوي كارداشيان بشعرها الحيوي الذي لا تشوبه شائبة والتسريحات المختلفة التي تعتمدها؛ فهي تواكب الموضة بكل تفاصيلها في قصات شعرها وألوان صبغات الشعر التي تناسب بشرتها، ولا سيما الشعر الأشقر الذي اعتمدته بكثرة في الآونة الأخيرة.

وتناسب تسريحات شعر كلوي كاردشيان كل الأوقات والمناسبات خاصة، كما يغلب عليها الطابع السهل والمريح، ولا سيما في فصل الصيف خلال تنقلاتك اليومية أو في حفلات الشاطئ وحفلات الزفاف وغيرها.

وهنا نرصد لك أجمل تسريحات شعر كلوي كارداشيان للمرأة العصرية لإطلالات عصرية مميزة.

تسريحة الكعكة العالية المصقولة

Embed from Getty Images

تبرز تسريحة الكعكة العالية ملامح كلوي كارداشيان الجذابة وتعتمدها بأسلوب مصقول على طريقة الباليرينا مع مكياج ترابي مجنح يزيد من جمال عينيها وملامح وجهها، هذه التسريحة تساعدك على من التعرق في فصل الصيف، وتناسب كل الأوقات؛ لذا ننصحك باختيارها على طريقة كلوي.

تسريحة الشعر المبلل المالس مع الغرة العالية

Embed from Getty Images

تحرص كلوي كارداشيان دائماً على التجدد في تسريحات شعرها وتنوعها بين الشعر القصير والطويل، وتليق عليها قصة الكاريه مع تسريحة الشعر المبلل الستريت مع الغرة الجانبية العالية عن الوجه، هذه التسريحة تعتمدها بكثرة بشعرها البلاتيني في أغلب المناسبات مع مكياج نيود راقٍ، حيث تناسب السهرات والمناسبات الفخمة كونها تعطي طابعاً راقياً وجذاباً.

تسريحة الشعر المموج الطويل مع الغرة المضفرة

Embed from Getty Images

كذلك تلهم كلوي كارداشيان بتسريحات شعرها المنوعة الشابات أيضاً وتختارها بأسلوب عصري خاص بها، كتسريحة الشعر المموج الطويل الذي يبدو على طبيعته مع الغرة المضفرة الطويلة بالفرق الوسطي، هذه التسريحة تليق بكل الأوقات، ولا سيما في سهرات الشاطىء، ويمكنك اعتمادها مع مكياج برونزي يليق بفصل الصيف.
يمكنك أيضاً التألق بموضة تسريحة الشعر المبلل كما تعتمدها النجمات

تسريحة الشعر المالس مع الغرة الويفي

Embed from Getty Images

لا تستغني كلوي كارداشيان عن تسريحة الشعر المالس في إطلالاتها؛ فهي تعتمدها بأسلوب ناعم وبسيط مع الغرة الويفي الطويلة بفرقها النصفي، وتنسق معها مكياجاً ترابياً قوياً بظلال العيون البارزة؛ لذا ننصحك باختيارها في حياتك اليومية أو خلال دعوة إلى عشاء فاخر مع اختيار لون الشعر الأشقر.

تسريحة الشعر المبلل الويفي الكاريه القصير

Embed from Getty Images

وكثيراً ما تختار كلوي كارداشيان التسريحة المبللة مع الشعر المالس أو الويفي، وهنا اختارتها بقصة الكاريه القصير مع الغرة الجانبية إلى جانب مكياج ترابي مع الأيلاينر المجنح والماسكرا الكثيفة، هذه التسريحة تناسب حفلات الشاطئ في فصل الصيف وتزيدك شباباً وحيوية.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع مع الشعر المبعثر

Embed from Getty Images

كثيراً ما تميل كلوي كارداشيان إلى اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرفوع، وقد اعتمدتها بأسلوب مصقول إلى الأعلى مع ترك الشعر مبعثراً ومنفوشاً، وبدت بإطلالة حيوية وأكثر شباباً بهذه التسريحة التي تناسب فصل الصيف؛ كونها تقيك من التعرق وتُعد سهلة التطبيق، ويمكن اختيار مكياج ناري معها ليزيدك جاذبية.


قد يعجبك أيضاً اعتماد تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تسريحة التموجات الشاطئية

Embed from Getty Images

وتحرص كلوي كارداشيان على اختيار تسريحات شعر تزيدها حيوية وشباباً، من بينها تسريحة الشعر ذات التموجات الشاطئية، وهي من أفضل التسريحات التي يمكن اعتمادها في فصل الصيف خاصة عند تنفيذها مع مكياج برونزي بارز، حيث تناسب حفلات الشاطئ وحياتك اليومية والعملية.

تسريحة الويفي مع قصة الشعر الكاريه

Embed from Getty Images

تعتمد كلوي كارداشيان أيضاً تسريحة الشعر الويفي التي تُعد من التسريحات الروتينية في حياتها اليومية، خاصة مع قصة الشعر الكاريه القصير التي تليق عليها كثيراً مع مكياج نيود يرتكز على مكياج العيون البارز بالكحل الأسود داخل العين والرموش الكثيفة، وتختار تسريحتها بالفرق الوسطي للغرة وتبدو فيها أكثر شباباً ونعومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.