الارشيف / هو وهى / سيدتى

عطور نسائية من وحي أشهر المدن السياحية حول العالم: جولة جمالية لا تضاهى

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

لا يوجد شيء يضاهي الضياع وسط صخب وضجيج مدينة عالمية نابضة بالحياة مثل لندن أو باريس أو نيويورك، سواء كنت هناك من أجل الفن أو الموضة أو الطعام أو لمجرد الاستمتاع بالأجواء، فإن هذه المدن الكبرى المذهلة توفر وليمة حقيقية لجميع الحواس.

استمتعي بالمناظر المذهلة، واستنشقي تلك الروائح القوية المثيرة للذكريات، والتصادم المبهج للروائح المنبعثة من المقاهي والمطاعم وأسواق الشوارع، والتي تقع في قلب ما يجعل كل مدينة فريدة حقاً. هذا ما هي عليه بعض العطور النسائية التي صممها أهم صناع العطور، الذين عشقوا بعضاً من المدن فجعلوها عطراً يضج بصخبها وضجيجها وجمالها اللامتناهي.

إليك هنا مجموعة عطور نسائية من وحي أشهر المدن السياحية حول العالم.

 

إعداد: ساره مرتضى

 

عطر مستوحى من لندن: Brit Sheer من بربري Burberry

عطر Burberry Brit من بربري Burberry

عندما تفكرين في لندن، لا توجد العديد من العلامات التجارية التي تتبادر إلى ذهنك بشكل أسرع أكثر من بربري burberry. غالباً ما تجسّد علامة بربري Burberry التجارية، التي اخترعت المعطف الواقي من ، الأسلوب البريطاني المثالي المستوحى من شوارع لندن.

يعزز Burberry Brit من بربري Burberry هذه الفكرة من خلال زجاجة أنيقة ومتطورة مزينة بنمط يمكن التعرف عليه على الفور. يجسد العطر الطراز البريطاني الحديث، مع روائح الليمون واللوز والكمثرى والفاوانيا. مع لمسة نهائية من قاعدة ناعمة من الماهوجني والفانيليا والعنبر، فإن بربري بريت Burberry Brit منعش ولكنه دافئ.
يمكنك أن تتمتعي أيضاً برائحة أفضل عطور للنادي الرياضي للنساء 2024.. تزيدك نشاطاً وحيوية

عطر مستوحى من روما: Memoire d’une Odeur من غوتشي Gucci

عطر Gucci Memoire d’une Odeur من غوتشي Gucci

غالباً ما يشار إليها باسم المدينة الخالدة، كانت روما مدينة قوية على مر القرون حيث يعتقد العديد من المواطنين أن المدينة ستستمر إلى الأبد. إنه مكان يحمل الكثير من التاريخ، مليئ بالذكريات والعجائب.

لا يوجد عطر يجسد هذا أفضل من عطر Gucci Memoire d’une Odeur من غوتشي Gucci؛ عطر جديد للجنسين. يستخدم البابونج الروماني لأول مرة في صناعة العطور، مع الياسمين وخشب الأرز وخشب الصندل. الزجاجة نفسها مستوحاة من عمود من عالم قديم، بمظهر عتيق وإمبراطوري.

عطر مستوحى من باريس: Champs-Elysées من غيرلان Guerlain

عطر Guerlain Champs-Elysées من غيرلان Guerlain

مدينة الحب، باريس هي مكان الرومانسية والرفاهية. غالباً ما تُعرف أيضاً باسم مدينة النور، وذلك بفضل سمعة المدينة باعتبارها مركزاً للتعليم والأفكار في القرن الثامن عشر؛ ومؤخراً إيفل المتلألئ.

انقلي نفسك إلى الشوارع المورقة وثقافة المقاهي الباريسية مع Guerlain Champs-Elysées من غيرلان Guerlain. تكريماً للشارع الأكثر شهرة في المدينة، تم إنشاء العطر بمزيج فاكهي وزهري من الكشمش الأسود والميموزا والليلك والورد. تخلق المكونات الأساسية لمسة نهائية متوازنة مع خشب شجرة اللوز الناعم والكركديه.
قد يهمك أيضاً تجربة عطور نسائية برائحة البرتقال لصيف 2024 انتعاش ونشاط طوال اليوم

عطر مستوحى من نيويورك: 212 VIP من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

عطر Carolina Herrera 212 VIP من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

لقد كانت نيويورك دائماً وجهة ملهمة وطموحة؛ مكان يذهب إليه الكثيرون لمتابعة أحلامهم. إنها مدينة الثقة والسلوك، مع مشهد احتفالي حصري عند غروب الشمس.

تظاهري بأنك أحد كبار الشخصيات في مدينة نيويورك مع عطر Carolina Herrera 212 VIP من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وهو عطر ساحر مستوحى من الجيل الشاب الجديد في المدينة الصاخبة. استمتعي واحتفلي مع العطر العصري، مع روائح الغردينيا والروم والفانيليا؛ مثالي لملابس السهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا