هو وهى / سيدتى

في يوم ميلادها.. أساليب مكياج وتسريحات شعر راقية من صوفيا فيرغارا

تحتفل النجمة العالمية صوفيا فيرغارا Sofía Vergara يوم 10 يوليو من كل عام بذكرى ميلادها، هي التي لطالما لفتت أنظار الملايين بجمالها الجذاب في كل مناسبة تظهر فيها، بخاصة على السجادة الحمراء، كما أنها تتمتع بشخصية محببة للكثيرين يزيد من رونقها جمالها وإطلالاتها الأنثوية العصرية التي تعكس تميز اختياراتها ولوكاتها.

ودائماً ما تتألق صوفيا فيرغارا بخطوط مكياج تبرز ملامحها بلمسات عصرية، فهي تعتمد رسمات مكياج تجعل من ملامحها مشرقة ونظراتها فائضة بالثقة، بخاصة مع بعض الحيل التي تطبقها في مكياج العيون والبشرة، وأبرزها رسمة المكياج التي تجعل من العين مسحوبة والنظرات عميقة وحادة.

أما تسريحات شعرها فهي متشابهة في غالبية إطلالاتها، إذ غالباً ما تتنوع بين تسريحة الشعر المالس أو تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة، وفي كلتا الحالتين تبدو دائماً بمظهر شبابي جذاب.

وفي يوم ميلادها، إليك أبرز خطوط مكياج وتسريحات شعر صوفيا فيرغارا، التي يمكنكِ أن تستلهمي منها لمساتها الجمالية للحصول على إطلالة مماثلة لها فائضة بالثقة بالنفس والأنوثة والجمال.

مكياج نيلي مسحوب مع تسريحة الشعر الستريت

Embed from Getty Images

تستخدم صوفيا فيرغارا حيل مكياج خاصة بها تبرز جمال عينيها، وقد تألقت في واحدة من إطلالاتها بمكياج نيلي مجنح ومسحوب إلى خارج جفن العين العلوي، فطبقت ظلال العيون النيلية القوية على كامل جفن العين المتحرك مع الماسكرا الكثيفة وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه البني الناعم غير المحدد، واعتمدت تسريحة الشعر الستريت مع الفرق النصفي للغرة.

مكياج ناري ناعم مع تسريحة الشعر المموج

Embed from Getty Images

وفي أحد مواسم برنامج America's Got Talent، تألقت صوفيا فيرغارا بإطلالة مطرَّزة بالترتر بألوان نارية منوعة، نسَّقت معها مكياجاً نارياً ناعماً اعتمد على ظلال العيون النارية الخفيفة مع الماسكرا الكثيفة ومكياج البشرة المناسب للون بشرتها مع أحمر الشفاه البني الخفيف، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المموج الطويل مع الفرق الوسطي للغرة الطويلة.

مكياج بنفسجي بلمسات براقة مع تسريحة الشعر المالس المنسدل

Embed from Getty Images

وفي إحدى إطلالاتها الجمالية، لفتت صوفيا فيرغارا الأنظار بجاذبية اللوك الذي اعتمدته، حيث اختارت مكياجاً بنفسجياً مع لمسات براقة فوق الجفن المتحرك للعين إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش، إلى جانب مكياج بشرة برونزي ناعم مع أحمر الشفاه البنفسجي، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الشعر المالس مع الفرق الجانبي للغرة.
وفي سياق أيام ميلاد النجمات، تابعي ناعومي كامبل في يوم ميلادها.. إطلالات جمالية أسرت القلوب على مر السنوات

مكياج بني برسمة العين المسحوبة مع تسريحة الشعر الناعم المنسدل

Embed from Getty Images

ومن أجمل خيارات صوفيا فيرغارا الجمالية، هذا المكياج البني برسمة العين المسحوبة والمجنحة مع ظلال العيون البنية الداكنة والماسكرا البارزة للرموش، وازدادت جمالاً مع أحمر الشفاه باللون البني الداكن الذي أبرز شفتيها، إلى جانب تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الأكتاف.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الشعر البيتش ويفي

Embed from Getty Images

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي ، تألقت صوفيا فيرغارا بإطلالة سوداء اللون اختارت معها مكياجاً وردياً مجنحاً من خلال ظلال العيون الوردية الناعمة المسحوبة الى خارج جفن العين المتحرك، مع القليل من الماسكرا والبلاش الوردي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الناعم، واختارت تسريحة الشعر البيتش ويفي مع فرق الغرة النصفي.
يمكنك أيضاً متابعة تسريحات شعر بسيطة من ليلي كولينز

مكياج زهري بلمسات خافتة مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وفي إطلالة أنيقة لها باللون الأبيض، بدت صوفيا فيرغارا جذابة بمكياج زهري ناعم اعتمدت فيه على ظلال العيون الزهرية الخافتة مع الكحل الأسود المحدد للعين المسحوبة مع الماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه الزهري المات، ونسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي التي عودت جمهورها عليها في غالبية إطلالاتها.

أسرار جمالية من صوفيا فيرغارا

  • تحرص صوفيا فيرغارا على اتباع نمط حياة صحي، فهي تركز في نظامها الغذائي على تناول الأسماك والدجاج، بينما تمارس الرياضة ثلاث مرات أسبوعياً تحت إشراف مدربين متخصصين، وتركز على اليوغا والبيلاتس والرقص، كما أنها تمارس السباحة باستمرار.
  • تشرب صوفيا الماء والشاي الأخضر الذي يحتوي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة.
  • تعتني كثيراً ببشرتها بعيداً عن عمليات التجميل، علماً بأنها لا تمانع في الخضوع لها، وهي تطبق ماسك الذهب عيار 24 للحصول على بشرة مشرقة.
  • كما أنها تهتم بصحة بشرتها من خلال تنظيفها بواسطة الإسفنجة والصابون كل ليلة قبل النوم ووضع المرطب الخاص بها صباحاً ومساء.
  • ومن عادات صوفيا فيرغارا الجمالية أنها لا تخرج من المنزل من دون وضع المكياج، وتفضل كثيراً أحمر الشفاه بدرجات اللون البرتقالي والأحمر التي تناسبها كثيراً.
  • وتتمتع صوفيا فيرغارا بشعر صحي وكثيف، لذلك تحرص على قص أطرافه بين فترة وأخرى، والعناية به بشكل خاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا