هو وهى / سيدتى

أجدد اتجاهات المكياج وتسريحات الشعر.. استوحيها من أحدث إطلالات النجمات

هل ترغبين في مواكبة موضة المكياج وتسريحات الشعر لصيف 2024 من وحي إطلالات النجمات وبخاصة أنهن يشكلن مصدر إلهام لكثيرات من الشابات والنساء من مختلف الأعمار؟ لا تقلقي، مهما كان شكل وجهك أو طول شعرك؛ فستجدين الإطلالة الجمالية المناسبة التي ترغبين في التألق بها في مناسباتك، سواء كنت ترغبين في مكياج ناعم أو قوي أو سموكي وغيرها من أساليب المكياج، حتى بالنسبة إلى تسريحات الشعر يمكنك التألق على غرار النجمات بمجموعة من تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة التي تبرز جمال وجهك وتمنحك مظهراً شبابياً أنيقاً.
وهنا، نرصد لك مجموعة صيحات مكياج من النجمات في أحدث إطلالاتهن، استوحي منهن أجدد اتجاهات الموضة، وتألقي على غرارهن بأجمل تسريحات الشعر.

مكياج سموكي قوي مع تسريحة الكعكة العالية من أصالة


خلال السنوات الأخيرة، ولا سيما عامي و2024، تخطف النجمة أصالة الأنظار مع كل إطلالة لها؛ فهي حققت نقلة نوعية على صعيد إطلالاتها الجمالية، التي دائماً ما تبدو فيها أصغر سناً وأكثر أنوثة وجمالاً. وفي واحدة من أحدث إطلالاتها، تألقت بمكياج عيون سموكي قوي مات بلون تم فيه دمج ظلال العيون الرمادية والسوداء بأسلوب دخاني فوق الجفون العلوية وتحت الجفن السفلي، مع تحديد داخل العين وخط الرموش بالكحل الأسود، إلى جانب الرموش الجريئة التي جعلت عينيها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون النيود محدداً بقلم تحديد الشفاه البني الفاتح. كذلك، تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع خصلات الشعر المالسة المنسدلة على جانبي الوجه. تلهمك إطلالة أصالة هذه أجمل إطلالة جمالية تعتمدينها في مناسباتك هذا الصيف.
في هذا السياق، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الكعكة على طريقة النجمات.. اعتمديها لإطلالة صيفية مريحة وأنيقة

مكياج برونزي دافئ مع تسريحة الشعر الويفي من نانسي عجرم


النجمة نانسي عجرم ذات الذوق الكلاسيكي الراقي والهادئ، لطالما عودتنا على إطلالات جمالية أنثوية ناعمة لا مبالغة فيها ولا خروجاً على المألوف، سواء لجهة ألوان المكياج أو تسريحات الشعر. وفي واحدة من أجدد إطلالاتها في إحدى الحفلات، تألقت بمكياج عيون دافئ باللون البرونزي، حيث تم تظليل الجفون العلوية والسفلية بدرجات اللون البرونزي مع لمسة فضية خفيفة في وسط الجفن المتحرك، إلى جانب تحديد داخل العين بالكحل البني، أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون النيود المائل إلى البني. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي. إطلالة نانسي عجرم هذه، بإمكانك اعتمادها في السهرات وحفلات الزفاف.

مكياج أسود مع تسريحة البيتش ويفي من نوال الزغبي


نوال الزغبي التي استطاعت بفضل اختيارات الجمالية أن تكون واحدة من أيقونات الموضة والجمال، تلهم المرأة العربية أجمل الإطلالات؛ فهي تواكب صيحات الموضة الراقية بلمسات عصرية جذابة. وفي أحدث إطلالاتها، تألقت بمكياج عيون مات باللون الأسود، تم فيه استخدام ظل العين الأسود فوق الجفن العلوي ودمجه بإتقان، كما تم تظليل الجفن السفلي بظل العين نفسه وتحديد داخل العين بالكحل الأسود، إلى جانب الرموش المستعارة التي عززت من جمال العين واتساعها، إضافة إلى ذلك تم حديد الشفاه باللون النيود الغامق، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون الزهري الخافت. ولشعرها، اختارت تسريحة البيتش ويفي بالفرق الجانبي. هذه الإطلالة الجمالية لنوال الزغبي تلهمك أجمل الإطلالات في الأمسيات والسهرات ومناسبات الصيف المختلفة.

مكياج ترابي مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من نور علي


الممثلة نور علي التي تتميز بعينيها الخضراوين وبشرتها الفاتحة، والتي لفتت الأنظار بشدة في الفترة الأخيرة من خلال أدائها بطولة "لعبة الحب"، اعتمدت مؤخراً مجموعة إطلالات أنثوية جذابة لاقت الاستحسان. وفي واحدة من هذه الإطلالات، تألقت بمكياج راقي وفخم بدرجات الألوان الترابية، حيث تم دمج ظلال العيون البيج والبني بدرجات مختلفة فوق الجفن العلوي وتحت العين، وتم تحديد الخط المائي للعين بالكحل الأبيض، مع استخدام الرموش المستعارة على الطرف الخارجي للرموش الطبيعية، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود الفاتح بدرجة قريبة إلى لون بشرتها. وأكملت إطلالتها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة المصقولة مع الغرة الجانبية المشدودة بالكامل إلى الخلف. هذه الإطلالة من نور علي راقية وأنيقة بإمكانك أن تتألقي بها في مختلف المناسبات.

مكياج زهري خافت مع تسريحة الشعر المالس المنسدل من ماريتا الحلاني


الفنانة الشابة ماريتا الحلاني تواكب دائماً صيحات المكياج والشعر بما يتوافق مع شخصيتها العفوية وذوقها الشبابي العصري؛ ما جعلها مصدر إلهام لكثيرات من الفتيات والشابات في سنها. وفي واحدة من أحدث إطلالاتها خلال إحدى المناسبات، تألقت بمكياج عيون جذاب أبرز عينيها وعزز من اتساعهما وحجمهما، حيث تم دمج ظلال العيون الزهرية الخافية فوق الجفن العلوي بكامله، واستُخدم قلم الكحل البني لتظليل منبت الجفن السفلي بأسلوب دخاني ناعم، كما تم تحديد داخل العين ومدمعها بالكحل البني، مع استخدام الرموش المستعارة البارزة جداً ، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري اللامع. في المقابل، تألقت بتسريحة الشعر المالس المنسدل بالفق الجانبي والغرة المسحوبة إلى الخلف. هذه الإطلالة الشبابية الراقية يمكنك اعتمادها في المناسبات الصيفية، ولا سيما في حفلات الزفاف.
قد يعجبك أيضاً مواكبة تسريحات شعر خريف وشتاء 2024-2025 من أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس

مكياج وردي مشرق مع تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع من ماغي بوغصن

بدورها، تألقت الممثلة ماغي بوغصن خلال الفترة الأخيرة بمجموعة من الإطلالات الجمالية المتميزة، التي يطغى عليها الطابع الشبابي العصري. وفي أحدث إطلالاتها التي تألقت بها كانت في إحدى المقابلات التلفزيونية، حيث جاءت إطلالتها مرتكزة على مكياج عيون ناعم ومشرق باللون الوردي الذي جاء مندمجاً مع اللون الأسود بأسلوب ناعم عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة وأحمر الشفاه الزهري اللامع. في المقابل، اختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة الجانبية المالسة المنسدلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا