هو وهى / سيدتى

قصات وتسريحات شعر من وحي جيجي حديد تلهمك إطلالات عصرية

تلهم عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid الكثير من الشابات بجمالها الأوروبي ونعومة إطلالاتها الجمالية من صيحات مكياج وتسريحات شعر وقصات شعر، بخاصة أنها تتبع الموضة العصرية التي يغلب عليها الطابع الناعم والبسيط.

وفي الآونة الأخيرة، تخلت جيجي حديد عن شعرها الأشقر الطويل واعتمدت قصة الشعر الكاريه القصير التي زادتها جمالاً وجاذبية، وعموماً هي دائمة التجدد في إطلالاتها سواء في الأزياء أو على السجادة الحمراء.

ودائماً ما تظهر جيجي حديد بأجمل الإطلالات الجمالية المتنوعة، وهذا يشمل اختيارها لتسريحات الشعر أيضاً التي تتنوع بين تسريحة الويفي أو تسريحة الكعكة المصقولة وتسريحة ذيل الحصان.

وهنا، رصدنا لك باقة لافتة من أجمل قصات شعر جيجي حديد، التي تعد واحدة من أجمل عارضات الأزياء العالميات وأكثرهن جاذبية، بالإضافة إلى مجموعة من تسريحات الشعر التي اعتمدتها في إطلالاتها المتعددة.

قصات شعر على غرار جيجي حديد

قصة الشعر الكاريه القصير

Embed from Getty Images

في حفل الميت غالا Met Gala لفتت جيجي حديد الأنظار بإطلالتها البيضاء وتسريحة شعرها التي تخلت فيها عن شعرها الطويل معتمدة قصة الشعر الكاريه القصير مع تسريحة الشعر الويفي التي زادت من نعومتها وجمالها، ونسقت مع تسريحتها مكياجاً خافتاً ارتكز على أحمر الشفاه الصارخ باللون الأحمر.

قصة الشعر المدرج الطويل

Embed from Getty Images

وفي أحد عروض الأزياء التي قدمتها في باريس، ظهرت جيجي حديد بقصة الشعر المدرج الطويل الأشقر اللون مع تسريحة الشعر الطبيعي المموّج، الذي نسقت معه مكياجاً خافتاً خفيفاً جداً ارتكز على الألوان الترابية الدافئة التي أبرزت ملامح وجهها الطفولية الجذابة.

قصة الشعر الطويل بالأطراف المتساوية الطول

Embed from Getty Images

تعد قصة الشعر الطويل بالأطراف المتساوية الطول واحدة من قصات الشعر التي اعتمدتها جيجي حديد، وهي قصة شعر تناسب اللاتي يرغبن في الحفاظ على طول شعرهن، وهي من القصات التي لا تحتاج إلى الكثير من الصيانة. وغالباً ما كانت تعتمد معها تسريحة الشعر المالس بالفرق النصفي كإطلالتها على مدرجات الموضة في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء -2024، كما تألقت بمكياج حيوي مشرق تميز بالرموش الزهرية الطويلة.

تسريحات شعر من وحي جيجي حديد

تسريحة ذيل الحصان المنخفض بالشعر المالس

حرصت جيجي في قصات شعرها الطويل على اعتماد أكثر التسريحات نعومة وبساطة، وأجملها تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع أكسسوار عقدة الفراشة التي زينت شعرها بها مع الفرق النصفي للغرة، وذلك في أسبوع الموضة في باريس 2024 – 2025، وازدادت جمالاً مع مكياج ناعم تميز بأحمر الشفاه الكرزي الخافت.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة العالية

وتألقت جيجي حديد في واحدة من إطلالاتها على السجادة الحمراء بتسريحة الشعر الويفي الأشقر الطويل مع الفرق الجانبي للغرة العالية، ونسقت معها مكياجاً ناعماً ارتكز على الأيلاينر المجنح وظلال العيون النيود وأحمر الشفاه النيود المحدد بقلم تحديد الشفاه البني.

تسريحة الكعكة المصقولة بالفرق النصفي للغرة

وتليق تسريحة الكعكة المصقولة على ملامح جيجي حديد الأوروبية، حيث اعتمدتها في إحدى المناسبات في مومباي بالهند مع إطلالة الساري الهندي ومكياج ذهبي ناعم أبرز جمالها، فأبرزت هذه التسريحة ملامح وجهها ومنحتها لوكاً ناعماً وأنيقاً.

تسريحة الشعر المبلل الأشقر الطويل

ومن أجمل تساريح شعر جيجي حديد بشعرها الطويل تلك التي اختارتها في حفل فيكتوريا سيكريت 2023، حيث اختارت تسريحة الشعر المبلل مع الغرة الجانبية إلى جانب مكياج نيود خافت نسقته مع فستان باللون الأصفر.

قد يعجبك أيضاً مواكبة أجمل وأحدث قصات شعر قصير للمرأة العصرية الباحثة عن التميز

تسريحة الشعر نصف المرفوع مع الغرة البف

ومن أفضل اختيارات جيجي حديد الجمالية تسريحة الشعر التي اختارتها في إحدى المناسبات في نيويورك، حيث تألقت بشعرها الأشقر الطويل الكيرلي مع تسريحة الشعر نصف المرفوع بالغرة البف، ونسقت مع تسريحتها مكياجاً جذاباً ارتكز على الأيلاينر المجنح إلى خارج جفن العين المتحرك مع أحمر الشفاه الترابي الناعم.

خطوات العناية بالشعر على طريقة جيجي حديد

  • تحرص جيجي حديد على اعتماد تسريحات الشعر الطبيعية بعيداً عن أدوات تجفيف الشعر التي تعرض شعرها للحرارة القوية والتقصف، كما تكتفي بغسله 3 مرات أسبوعياً وتجفيفه جيداً بالمنشفة قبل تركه يجف نهائياً في الهواء الطلق.

  • لا تخضع جيجي حديد شعرها للتغيير في اللون بشكل متكرر بهدف الحفاظ على صحة أليافه وقوته.

  • تحرص على علاج الشعر بزيت جوز الهند، الذي يعد من أفضل طرق العناية بالشعر برأيها، حيث تضع زيت جوز الهند على جذور شعرها وخصلاته الطويلة، ثم تسرحه جيداً وتلفّه على شكل كعكة عند أعلى الرأس، وذلك مرة في الشهر، وتتركه لمدة 3 أيام متتالية دون فك التسريحة التي اعتمدتها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا