هو وهى / اليوم السابع

ريهام السهلي: مهرجان العلمين ولد عملاقا ونموذج لحب المصريين لبلادهم

كتب محمد شعلان

الأحد، 28 يوليو 2024 09:38 م

عبرت الإعلامية ريهام السهلى رئيس شبكة قنوات "دي إم سي"، عن سعادتها بالتواجد في مهرجان العلمين، قائلة: "سعيدة أنى موجودة في الأرض الرائعة الجميلة ومدية خلابة يقام عليها مهرجان لعلمين والمهرجان اتولد على نفس الأرض دي وبدأ عملاق".

وأضافت ريهام السهلي، خلال تقديم برنامج "حد النجوم"، على قناة دي ام سي، أن مهرجان العلمين شهد عددا كبيرا من الحفلات الموسيقية وفعاليات كثيرة متنوعة، مشيرة إلى أن مهرجان العلمين يقدم هذا العام فعاليات أكثر وتطور في نسخته الثانية، مؤكدة أن العلمين نموذج للأماكن البديعة الرائعة المبهرة في وواحدة من أكبر المدن على البحر الابيض المتوسط.

وتابعت: "مدينة العلمين هي نموذج لحب المصريين لبلادهم وإصرارهم على تحويلها من حقل ألغام إلى واحدة من أجمل مدن الجيل الرابع والمصريين بيقدروا يحولوا أي شيء صعب لإيجابي"، موضحة أن مدينة العلمين تعبير عن التعلم من الظروف الصعبة والمصريين قدروا يعمروا المدينة ويجعلوها تسحر الحضور وهي متكاملة بكل الفعاليات والخدمات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا