هو وهى / مدونة شفاء الطبية

شفاء.. معاك صيدلي وصيدلية!

على مدار الأسبوع، كم عدد المرات التي تحتاج فيها إلى استشارة طبية أو طلب دواء؟ وكم مرة تؤجل القيام بذلك لأن حتى القيام بمكالمة تليفونية قد لا تجد له وقتًا أو طاقة؟
تخيل أن معك صيدلي وصيدلية طوال الوقت يمكنك التواصل معهم بضغطة زر وأنت في مكانك! وهذا ليس كل شيء..
يقدم شفاء مجموعة من الخدمات والحلول التي تجعله رفيقًا لك طوال اليوم.. دعنا نستكشف معًا كيف يمكن لتطبيق أن يغير الكثير!

كيف يساعدك تطبيق شفاء؟

وسط الضغوطات اليومية والمسؤوليات والمهام التي عليك إنجازها، يساعدك تطبيق شفاء على التخلص من قائمة كبيرة من الطلبات والمشاوير والاتصالات التي عليك القيام بها!
فبعد يوم شاق من العمل، نعلم أن مرورك إلى الصيدلية أو حتى إجراء مكالمة لتحصل على دوائك قد يكون أمرًا ثقيلًا ، وإذا كنت تحتاج صنفًا غير متوفر ينتقل الأمر إلى درجة أخرى من الصعوبة يجعلك تؤجله حتى نفاذ آخر قرص لديك من الدواء!
فالمرور إلى عدة صيدليات أو حتى إجراء عدة مكالمات وعمل طلبات منفصلة بتكاليف توصيل إضافية، للوصول إلى قائمة أدويتك كاملة قد يجعل هذه المهمة الدورية كابوسًا تود التخلص منه.

تحمل شفاء عنك هذه المشقة، من خلال خدمة “الآن”، فبمجرد تسجيل طلبك، يتحرك مندوبنا للبحث عن دوائك في الصيدليات المحيطة بنطاقك، ليستكمل لك القائمة، وإن تطلب الأمر المرور إلى خمس صيدليات! أما أنت فتحصل على أدويتك كاملة خلال ساعة أو ساعتين فقط بضغطة زر!

حتى الروشتات الجديدة التي لا تستطيع قراءتها، ليس عليك القلق بشأنها، فمن خلال خدمة “الروشتة” التي تقدمها شفاء، يمكنك طلب أدويتك بمنتهى السهولة، كل ما عليك تصوير الروشتة وإرسالها، وسيتولى فريقنا المهمة!

أما عن هذه القرحة التي ظهرت مؤخرًا في فمك، أو هذا الجرح الذي أصاب طفلك أثناء اللعب، فلن تحتاج إلى إجابات المتطوعين من غير ذوي الخبرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا التواصل هاتفيًا مع أحد الصيدليات، ولن تضطر إلى الانتظار حتى الصباح لزيارة الطبيب في الحالات البسيطة التي يتمكن الصيدلي من صرف أدويتها بلا وصفة طبية.

توفر شفاء لعملائها وعلى مدار 24 ساعة خدمة “اسأل صيدلي”، التي تتمكن من خلالها من طرح أي سؤال يتعلق بالدواء أو الأعراض التي تعاني منها ليجيبك فريق من الصيادلة الثقات، وأنت في مكانك!

الأمر بسهولة التصفح على التيك توك! فقط اضغط على “اسأل صيدلي” لتجد فريقًا متخصصًا في خدمتك” يجيبك ويصف لك الدواء المناسب ويساعدك على طلبه في أي وقت من اليوم وطوال أيام الأسبوع.

شفاء اسأل صيدلي 1

شفاء اسأل صيدلي 2

شفاء اسأل صيدلي 3

شفاء اسأل صيدلي 4

ولا داعي للانشغال وسط مهامك اليومية والمجاهدة لتذكر موعد دواء والدتك للاتصال بها وتذكيرها، أو إذا كنت أحد هؤلاء الذين عادة ما يتذكرون الدواء بعد موعده بساعتين، فمنبه شفاء هو الحل الأمثل الذي سيضمن لك الالتزام بمواعيد دوائك، كل ما عليك هو الاستعانة بخدمة “المنبه” وسيتولى هو مهمة تذكيرك أنت أو أحبائك.

لم تنتهي خدمات شفاء بعد،
خدمة العملاء وتوفير أقصى استفادة لهم أحد أهم المحركات التي تدفعنا، لذا لم نكتفِ بتوفير الأدوية فحسب، بل أصبح ما نهدف له هو تقديم خدماتنا بأفضل سعر، وتوفير أفضل العروض والخصومات، لذا وفرت شفاء مجموعة من خدمات التوفير لعملائها، منها “وفر” و”صحة لينك”.

هل تتخيل أن مكانًا واحدًا يوفر لك احتياجاتك واحتياجات أسرتك من الأدوية ومنتجات العناية والجمال ومستلزمات الأطفال والأمهات، بل وحتى احتياجات حيوانك الأليف من أدوية ومستلزمات، بعروض وخصومات وتوصيل خلال 48 ساعة فقط!
نعم، توفر شفاء كل ذلك من خلال خدمة “وفر”، كل ما عليك هو الاتكاء وتسجيل طلبك، والاستمتاع بمجموعة الخصومات والكبونات التي تقدمها شفاء..
لا توفر خدمة “وفر” احتياجاتك وأموالك فقط بل توفر وقتك وجهدك أيضًا، يمكنك إنجاز ثلاث أو أربع مشاوير فقط بضغطة زر!

لا تقتصر خدمات شفاء التي تهدف إلى التوفير على خدمة “وفر” بل تقدم أيضًا حلًا سحريًا لأصحاب الأمراض المزمنة والذين يحتاجون لصرف قائمة من الأدوية بشكل شهري، من خلال “برنامج صحة” التي تحصل من خلاله على نسبة دعم تصل إلى 15%، مع شحن مجاني في القاهرة والجيزة والإسكندرية وتوصيل طلبك خلال من 24-48 ساعة فقط!

يمكنك الانضمام إلى قائمة كبيرة من المستفيدين بهذه الخدمة المميزة من هنا.

ريفيوز شفاء

باختصار تقدم شفاء تجربة فريدة لعملائها، من خلال عدة خدمات يمكنك الحصول عليها وأنت في مكانك وبضغطة زر، وتوفر عليك الوقت والجهد، كما تمنحك عدة خيارات لكل منها ما يميزه.
لك أن تختار بين خدمة السرعة من خلال “الآن” للحصول على طلبك خلال ساعتين، أو خدمات التوفير من خلال خدمة “وفر و”برنامج صحة” للحصول على أفضل الأسعار والخصومات، وفي كل الأحوال نضمن لك جودة المنتج، وخدمة عملاء مميزة، وخدمات إضافية هدفها مساعدتك وزيادة راحتك مثل المنبه واسأل صيدلي.

خدمات شفاء

حمل تطبيق شفاء الآن.. واجعل معك صيدلي وصيدلية!

حمل شفاء الآن!

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مدونة شفاء الطبية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مدونة شفاء الطبية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا