هو وهى / سيدتى

أفضل واقي شمس للمرأة الرياضية.. حماية قصوى للبشرة طوال اليوم

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

عندما يتعلق الأمر بالرياضات الخارجية، مثل السباحة أو الجري أو المشي، فإن الحماية من أشعة الشمس الضارة أمر بالغ الأهمية. بالنسبة إلى النساء الرياضيات، تحديداً اللواتي يتعرضن لأشعة الشمس الضارة بشكل يومي، فإن العثور على واقي الشمس المناسب أمر ضروري لضمان الفعالية والحماية القصوى من أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي لها آثار ضارة على البشرة على المدى الطويل، في مقدمتها الظهور المبكر للتجاعيد والخطوط الدقيقة، إلى جانب البقع الداكنة والتصبغات والنمش.
لا توفر أفضل منتجات من الشمس للمرأة الرياضية حماية عالية من أشعة الشمس فحسب، بل تتميز أيضاً بتركيبات مقاومة للماء والعرق لتظل فعالة أثناء الأنشطة البدنية المكثفة.
في هذا الدليل، نكشف لك أفضل خيارات واقي الشمس للمرأة الرياضية، والتي توفر حماية طويلة الأمد للبشرة دون المساومة على الأداء، حتى تتمكني من التركيز على التمرين مع الحفاظ على بشرتك آمنة وصحية.

الواقي الشمسي Better Screen UV Serum Sunscreen من كيهلز Kiehl's

كريم واقي Better Screen UV Serum Sunscreen من كيهلز Kiehl's

إذا كنتِ ممن لا يملن إلى استخدام المستحضرات الكريمية، فهذا الواقي الشمسي من كيهلز Kiehl’s هو المناسب لكِ، فهو خفيف الوزن بشكل مذهل، ويقاوم علامات الشيخوخة بفضل ببتيد الكولاجين، مما يجعل البشرة تبدو أكثر تناسقاً في اللون والملمس. هذا المستحضر يوفر اللمسة النهائية المتألقة المثالية.
في هذا السياق، يمكنك أن تجربي أفضل واقيات الشمس الملونة لصيف 2024 لبشرة مشرقة خالية من العيوب

الواقي الشمسي The Silk Sunscreen SPF 50 من تاتشا Tatcha

كريم The Silk Sunscreen SPF 50 من تاتشا Tatcha

تم تجديد هذا الواقي الشمسي السائل الخفيف الوزن مؤخراً لتغذية وحماية البشرة بشكل أكبر، فهو محمّل بالمواد المرطبة، بما في ذلك حمض الهيالورونيك، لرفع مستويات الرطوبة في البشرة، كما يحتوي على النياسيناميد لتوحيد لون البشرة، ومستخلص أوراق الكاميليا لإشراق البشرة وجعل ملمسها كالحرير، والذي استُخدم في طقوس التجميل لقرون لترطيب البشرة.

الواقي الشمسي Ultimate Sun Protector Spray SPF 40 من شيسيدو Shiseido

كريم Ultimate Sun Protector Spray SPF 40 من شيسيدو Shiseido

يحتل هذا المنتج من شيسيدو Shiseido مكانة بارزة في عالم العناية بالبشرة، فهو مكون يجعل التركيبة تعمل بشكل أقوى عند تعرضها للحرارة والماء والعرق. يتكون هذا المنتج من أكثر من 60 في المئة من مكونات العناية بالبشرة، ويتميز مركب الطحالب الخاص به بخمسة أنواع من الطحالب لترطيب البشرة، ومستخلص جذر عرق السوس لتهدئة البشرة، ومادة هيبوتورين لمنع الضرر التأكسدي الناتج عن الضوء الأزرق. يسهل هذا المنتج، حيث يتغلغل في البشرة ويجف بسرعة.

الواقي الشمسي Hydra Vizor Huez Tinted Moisturizer Mineral SPF 30 Sunscreen من فنتي بيوتي Fenty Beauty

كريم Hydra Vizor Huez Tinted Moisturizer Mineral SPF 30 Sunscreen من فنتي بيوتي Fenty Beauty

يأتي واقي الشمس المعدني من فنتي بيوتي Fenty Beauty الآن في شكل ملون في 10 ظلال مرنة لضمان عدم معاناة أي امرأة من ظهور اللون الأبيض. مصنوع من النياسيناميد وحمض الهيالورونيك والصبار ومستخلصات البطيخ والباوباب من كالاهاري، ويضفي الندى من الداخل مع ترطيب كبير، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقليل البقع الداكنة ويقلص حجم المسام مع تعزيز مرونة البشرة. أكثر ما يميزه هو التركيبة الخالية من العطور.

الواقي الشمسي Clear Daily Soothing UV Defense SPF 50 من سكينسوتيكلز Skinceuticals

كريم Clear Daily Soothing UV Defense SPF 50 من سكينسوتيكلز Skinceuticals

ستحب البشرة الحساسة هذا الواقي الشمسي المهدئ الذي يرطب البشرة ويوحد ملمسها ويوفر ترطيباً يدوم طوال اليوم، فهو يمزج بين المعادن، خاصة أكسيد الزنك بنسبة 7 في المئة والمرشحات الكيميائية للحصول على لمسة نهائية شفافة تناسب جميع ألوان البشرة. يساعد الجلسرين الموجود في تركيبته البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، بينما يقلل البيسابولول من احمرارها.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

الواقي الشمسي Environmental Shield Multi-Vitamin Clear Coat Broad Spectrum SPF 50 من مراد Murad

كريم Environmental Shield Multi-Vitamin Clear Coat Broad Spectrum SPF 50 من مراد Murad

تم تعزيز هذا المنتج الشفاف بعامل حماية من الشمس بدقة، وهو عبارة عن فيتامينات متعددة لوجهك، فهو غني بالفيتامين C وF للحصول على فوائد مضادة للأكسدة قوية، كما يحجب ما يصل إلى 98 في المئة من الأشعة فوق البنفسجية، وحوالي 55 في المئة من الجذور الحرة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية، كما يحتوي على أحماض أوميجا المغذية من بذور الشيا لتحفيز إنتاج السيراميد لحاجز أقوى للبشرة. كذلك، تعمل تركيبته المقاومة للماء كطبقة أساس للمكياج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا