هو وهى / سيدتى

أجمل تسريحات الشعر المرفوع للمناسبات من وحي إطلالات النجمات

هل ترغبين في إبراز جمال ملامح وجهك بطريقة جذابة ولافتة في مناسباتك؟! فإن تسريحات الشعر المرفوع للمناسبات ستكون خياراً رائعاً لاعتمادها. سواء المرفوعة على هيئة كعكة أو ذيل الحصان وغيرها من تسريحات الشعر المرفوع المواكبة لاتجاهات موضة الشعر، حتماً ستجعلك تخطفين الأنظار. فكيف إذا كانت على طريقة النجمات، حيث يلتقي الفن بالأناقة، وتبرز التسريحات المرفوعة كرمز للأناقة والتميز.

من تسريحة ذيل الحصان العالية أو المنخفضة، إلى تسريحة شعر الكعكة بأساليب عصرية ومتنوعة، وغيرها من أجمل موديلات تسريحات الشعر المرفوعة للمناسبات من وحي إطلالات النجمات، نستعرضها هنا لتستوحي منها التسريحة التي تُرضي ذوقك، لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار في مناسبتك.

تسريحة ذيل الحصان الويفي على طريقة بلايك ليفلي

Embed from Getty Images
مهما تنوعت صيحات موضة الشعر العصرية، لا تزال تسريحة ذيل الحصان بأساليبها المتعددة، سواء العالية أو المنخفضة تشكّل جزءاً لا يتجزأ من إطلالات النجمات الساحرة على السجادة الحمراء. وتُعتبر رمزاً للأناقة والبساطة في عالم تسريحات الشعر. فهي ليست مجرد تسريحة عادية، بل هي تعبير عن الثقة والجمال الطبيعي؛ إذ تُبرز الملامح الجذابة وتضيف لمسة من الجاذبية على إطلالة المرأة. ما رأيك في اعتمادها بأسلوب ويفي مرتفع، وتزيينها بأكسسوار لافت على غرار الممثلة بلايك ليفلي Blake Lively. حتماً ستحظين بإطلالة أنثوية مميزة في مناسبتك.

تسريحة الكعكة المشدودة العالية على طريقة جينيفر لوبيز 

Embed from Getty Images
إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر عصرية تنبض أنوثة وتزيدك سحراً وجمالاً في مناسباتك الرسمية، ننصحك باختيار تسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرة المشدودة والمسحوبة إلى أعلى الرأس، على غرار المغنية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، التي لطالما حرصت على إبراز جمالها واعتماد تسريحات شعر تعزز من جاذبيتها.

هذه التسريحة تُعدّ من التسريحات الشعر الرائجة التي لا تستغني عنها النجمات في إطلالتهن على السجادة الحمراء.

تسريحة الكعكة على غرار أنجيلينا جولي

Embed from Getty Images
تتمتع النجمة أنجيلينا جولي بتفاصيل وجهها الناعمة، وجمالها الجذاب. تحرص دائماً على اختيار تسريحات الشعر الناعمة والكلاسيكية، التي تعزز من أنوثتها. ما رأيك في اختيار تسريحة شعرك للتألق بتسريحة شعر تجمع بين الأناقة والبساطة في آن معاً، واعتماد تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة المنخفضة على طريقة أنجيلينا جولي، من خلال سحب الشعر بشكل محكم الى الجزء الخلفي من الرأس. هذه التسريحة ستمنحك لوكاً مذهلاً يواكب أحدث صيحات الموضة.
ما رأيك أيضاً، في الاطلاع على ما هو المكياج المناسب لتسريحة الكعكة.. اعتمديه على طريقة النجمات

تسريحة ذيل الحصان المضفرة على طريقة بيونسيه

Embed from Getty Images
تميّزي بإطلالة عصرية ولافتة، تحاكي شخصيتك القوية والجريئة، واختاري تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب الضفيرة على طريقة المغنية بيونسية Beyonce، التي لطالما تميزت بإطلالتها المبتكرة التي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء. تبني هذه التسريحة، لا سيما إذا كان شعرك طويلاً وترغبين في التألق بإطلالة غير تقليدية في مناسبتك. هذه التسريحة تعكس جاذبية وجرأة لا حدود لهما، ما يجعلها الخيار المثالي للمناسبات المميزة.

تسريحة شعر مرفوع مبللة على غرار هايلي بيبر

Embed from Getty Images
إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر جذابة، تتماشى مع الصيحات العصرية للموضة، فإن تسريحة الشعر المبللة المرفوعة، مع الفرق الوسطي للغرة المبللة والمسحوبة الى الجنب على طريقة هايلي بيبر Hailey Bieber، تُعد خيارك المثالي لتزيني بها شعرك في مناسباتك. هذه التسريحة، تجمع بين البساطة والتعقيد، حيث يمكن أن تكون الكعكة ملفوفة بشكل عشوائي أو مضفرة. تناسب هذه التسريحة الشعر الطويل والقصير على حد سواء.

5 خطوات تساعد على تثبيت تسريحة شعرك لساعات طويلة

  1. احرصي على تنظيف شعرك قبل اعتماد تسريحة الشعر المناسبة. فالزيوت الزائدة في الشعر، قد تثقله، ما يساعد على عدم ثبات تسريحة الشعر.
  2. اختاري الشامبو والبلسم المناسبين لنوع شعرك. هذه الخطوة مهمة في إدارة الشعر ومنعه من التطاير.
  3. طبقي رذاذاً واقياً من الحرارة قبل استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة؛ وذلك تفادياً لمنع التلف والحفاظ على تسريحة شعرك لفترة أطول.
  4. استخدمي منتجات العناية بالشعر التي تساعد على تثبيت تسريحة شعرك لساعات طويلة. على سبيل المثال، ضعي الجل أو الموس على شعرك الرطب قبل تصفيف شعرك.
  5. رشي مثبت الشعر واختاريه بتركيبة مقاومة للرطوبة؛ للحفاظ على تسريحة شعرك وضمان ثباتها لساعات طويلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا