هو وهى / سيدتى

في يوم ميلادها...شاهدي صيحات جمالية جريئة بأسلوب ديمي لوفاتو

تختلف النجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato في إطلالاتها الجمالية عن غيرها من النجمات، حيث يغلب عليها الطابع الجريء والعصري، سواء لجهة المكياج أو تسريحات الشعر.

في ما يتعلق بالمكياج، فقد اعتمدت ديمي لوفاتو على مدى السنوات صيحات مكياج عصرية بلمسات جريئة، وبخاصة إطلالات المكياج الملونة الجذابة والعصرية مثل المكياج البنفسجي بدرجات اللافندر على كامل العيون، وظلال العيون الأحمر السموكي على كسرة العين، وإطلالة مكياج اللون الأزرق والبنفسجي إلى جانب المكياج الأسود المات...

أما تسريحات وقصات شعرها فهي أيضاً جريئة تتنوع بين قصة الشعر الطويل الكلاسيكي والمتوسط الأنثوي والقصير العصري، ودائماً ما يكون شعرها بدرجات الألوان الداكنة بخاصة البني والأسود، مع القليل من الأومبريه الأشقر العسلي أحياناً.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف 20 أغسطس من كل عام، نرصد في ما يلي مجموعة صيحات جمالية جريئة من ديمي لوفاتو.

مكياج أسود مات مع قصة الشعر القصير

Embed from Getty Images

تحرص ديمي لوفاتو على الظهور دائماً بإطلالات جمالية متجددة وجريئة أبرزها في Annual Academy Awards 2022، حيث لفتت الأنظار بصيحة المكياج الأسود المات الصارخ المسحوب إلى خارج العين والكحل الأسود الذي غمر قلب العين، مع أحمر الشفاه الترابي المحدد بقلم بني اللون، أما تسريحتها فجاءت بالشعر القصير للغاية؛ والذي كان خطوة جريئة منها.

مكياج أسود غرافيكي مع الشعر المبلل القصير

Embed from Getty Images

وبإطلالة جريئة أخرى لها، اختارت ديمي لوفاتو مكياجاً أسود بارزاً بأسلوب غرافيكي فوق جفن العين إلى جانب الماسكرا ومكياج البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه الترابي اللامع، وجاءت تسريحة الشعر المبلل القصير لتكمل جرأة إطلالتها مع الغرة الجانبية البف.

صيحة أحمر الشفاه الفاقع مع الشعر الريترو 

Embed from Getty Images

وفي حفل Pre-GRAMMY Gala ، تألقت ديمي لوفاتو بمكياج كلاسيكي، ارتكز على صيحة الأيلاينر المجنح مع الماسكرا البارزة ومكياج البشرة المناسب للون بشرتها وأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، واختارت مع مكياجها تسريحة الريترو بشعرها القصير مع الغرة الجانبية الريترو
يمكنك أيضاً الاطلاع على مكياج ليدي غاغا جريء وقوي.. لكن هل تعرفين سبب نقاوة ونضارة بشرتها؟

مكياج سموكي بارز مع تسريحة الشعر المبلل

Embed from Getty Images

وكعادتها ظهرت ديمي لوفاتو بإطلالة جريئة في حفل MTV Video Music Awards 2023 اختارت فيها مكياج سموكي بارزاً ارتكز على ظلال العيون السموكي المسحوبة إلى خارج جفن العين العلوي مع الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه البني الخافت المحدد، وبدت ملفتة بتسريحة الشعر المبلل بشعرها الطويل مع الغرة الجانبية.

مكياج أسود مات مع تسريحة الغرة القصيرة

Embed from Getty Images

واشتهرت ديمي لوفاتو بصيحة المكياج الأسود المات، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها مكياجاً أسود مات ارتكز على الظلال السوداء التي غمرت جفن العين العلوي بالكامل مع خط الكحل الأسود على كامل الجفن السفلي للعين والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود المات، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الطويل المدرج مع الغرة القصيرة الكثيفة التي غطت كامل الجبين.

مكياج نيلي بارز مع قصة الشعر القصير

Embed from Getty Images

وفي إطلالة مميزة لها، اختارت ديمي لوفاتو مكياجاً نيلياً بارزاً ارتكز على ظلال العيون النيلية على كامل جفن العين العلوي بأسلوب مجنح والماسكرا البارزة، ومكياج البشرة البرونزي مع البلاش الترابي اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي اللامع، وبدت أكثر جرأة بقصة الشعر القصير المخصلة مع الغرة القصيرة على الجبين.
ما رأيك أيضاً في مواكبة مجموعة تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل من وحي النجمات.. ملامحك أجمل بها

مكياج ذهبي ناعم مع قصة الشعر المبلل بالغرة العالية

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات ديمي لوفاتو صيحة المكياج الذهبي الناعم، وقد طبقته بظلال العيون الذهبية فوق جفن العين العلوي مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة المخملي الموحد، وأحمر الشفاه النيود المحدد بقلم بني اللون، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المبلل بقصة الشعر القصير العصرية والغرة العالية.

مكياج نيود مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وفي حفل Vanity Fair Oscar2024، تألقت ديمي لوفاتو بمكياج نيود ارتكز على ظلال العيون الخافتة مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الناعم الطبيعي، أما الملفت في مكياجها فهو أحمر الشفاه النيود المات مع قلم تحديد الشفاه البني الداكن، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الشعر الويفي الطويل مع الغرة الجانبية العالية.

مكياج سموكي لامع مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

ويعد المكياج السموكي بلمسات براقة فوق جفن العين العلوي خياراً مثالياً لدى ديمي لوفاتو، فهو يساعدها على توسيع العين إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش، ومكياج البشرة البرونزي والبلاش اللامع البارز على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الترابي اللامع، ومع مكياجها تألقت بتسريحة الشعر المالس الطويل والغرة الجانبية الطويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا