هو وهى / سيدتى

إطلالات جمالية ساحرة من ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي عبر السنوات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لمع اسمها في عالم الإعلام والترفيه على الساحة العربية والعالمية؛ بفضل احترافيتها وموهبتها الفريدة. قدرتها على التحدث بعدة لغات ساعدتها في التواصل مع العديد من الشخصيات العالمية، وعززت مكانتها بوصفها مقدمة دولية. إنها الإعلامية ريا أبي راشد، التي استطاعت أن تأسر قلوب الملايين من المشاهدين، متألقة على السجادة الحمراء في أبرز المهرجانات السينمائية الدولية، مثل مهرجان كان السينمائي ومهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي، وغيره من المهرجات والحفلات العالمية.
ريا أبي راشد ليست وجهاً إعلامياً بارزاً في العالم العربي والغربي فحسب، بل هي أيضاً رمز للأناقة والجمال، ونموذج يُحتذى به للمرأة العصرية والطموح، التي تجمع بين القوة والبساطة في آنٍ واحد. وفي كل عام، تبهرنا بإطلالاتها الجمالية التي تتسم بالجرأة والإبداع، مع لمسات ناعمة تعكس جاذبيتها الطبيعية. في عالم المكياج، تحرص ريا على اعتماد صيحات متنوعة، التي تعزز من جمالها وتبرز ملامحها بأسلوب متقن. في بعض السنوات، كانت تعتمد مكياج العيون السموكي بتدرجات ألوان قوية، في حين كانت توازن هذا التألق بلمسات رقيقة من أحمر الشفاه بألوان وردية أو النيود.

أما تسريحات شعرها؛ فكانت امتداداً لأناقتها الراقية، من التسريحات المرفوعة، التي تبرز ملامح وجهها، إلى الشعر المموج المنسدل بشكل انسيابي التي تعزز من حيوية إطلالتها. هذا إضافة، إلى تسريحات الشعر الناعمة والعصرية، اعتمدتها ريا في العديد إطلالتها على السجادة الحمراء في من إلمهرجانات على السجادة، ولا سيما مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival. ما رأيك في الاطلاع على إطلالات جمالية ساحرة لريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي عبر السنوات؟

ريا أبي راشد بمكياج مشرق وتسريحة شعر مموجة

ريا أبي راشد من افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024-تصوير يوسف بوهوش

بإطلالة ناعمة وراقية، أبهرت رايا أبي راشد الحضور على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ81، وتألقت بفستان باللون الوردي ذي أكمام بصيحة "الكاب"، وبفتحة ساق أمامية كبيرة، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بنسخته الـ81، وظهرت ريا بفستان باللون الوردي تميزت أكمامه بصيحة "الكاب"، وبفتحة ساق أمامية كبيرة، ونسَّقت معه مكياج عيون ناعماً ارتكز على ظلال عيون بتدرجات الوردي النيود على كامل الجفون الثابتة، وحددت عينينها بخط من الأيلاينر الأسود الرفيع على طول منبت الرموش العلوية، إلى جانب تكثيف رموشها. ولإضفاء لمسات مشرقة إلى مكياجها؛ زينت شفاهها بأحمر شفاه باللون الأحمر الفوشيا، ما أبرز جمال ملامح وجهها بلسمات أنثوية راقية.

واختارت لشعرها الطويل الأشقر تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، منسدلة على الأكتاف بحرية؛ فكانت هذه التسريحة خياراً موفقاً لإنهاء إطلالتها الجمالية بطريقة راقية وبسيطة في آنٍ واحد.

ريا أبي راشد بمكياج أحمر الشفاه الكلاسيكي وتسريحة شعر ويفي

ريا أبي راشد من افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 - تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

وفي إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، تألقت الإعلامية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80، بفستان طويل باللون أبيض مطرز بخيوط وأحجار براقة، تميَّز بتصميم قصة الحورية التي
تمتد من الأوراك لتتسع نحو الأسفل؛ الأمر الذي أبرز رشاقتها. واختارت مكياجاً بدرجات النيود لظلال العيون، ورسم خط ناعم من الكحل الأسود على طول خط الجفون العلوية المتحركة، وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا، وبرزت عظمتا وجنتيها بضربات ناعمة من البلاشر البرونزي، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن.

هذا إلى جانب، إبراز جمال خصلات شعرها الأشقر الطويل، بتسريحة شعر مموجة ومنسدلة على الأكتاف، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة الطويلة؛ فبدت إطلالتها كالأميرات.

ريا أبي راشد بمكياج خفيف وتسريحة شعر الكعكة المرفوعة


وفي مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بدورته الـ80، أطلت ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة بفستان من الباييت المموج ذي قصة خالية من الأكمام، وتنورة منفوخة تكاد تلامس الأرض، مجسدة البساطة المتألقة مع لمسة من الأنوثة العصرية. واعتمدت مكياجاً ناعماً عزز من جمال ملامح وجهها الطبيعية. وارتكز بشكل أساسي على بشرة موحدة ومشرقة مع استخدام ظلال عيون خفيف بتدرجات ترابية ووردية، وتم تحديد العيون بالكحل الأسود بخط ناعم، ومزج الظلال بأسلوب مموه ومتدرج، في حين سمحت للتفاصيل الدقيقة في مكياجها وبشرتها النضرة أن تبرز دون أن تشتت الانتباه.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها؛ فقد اختارت رفعه إلى أعلى بأسلوب الكعكة العالية، ما أضاف لمسة من الرقي وجعل التركيز أكثر على ملامح وجهها الجميلة وفستانها المفعم بالحيوية.

ريا أبي راشد بمكياج برونزي وتسريحة شعر ملساء


من الإطلالات الجمالية اللافتة والعصرية، التي تألقت بها ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 بدورته الـ78، إطلالتها بفستان أزرق طويل، بتصميم إغريقي؛ فبدت غاية في الأناقة والتفرد. وقد نسَّقت مع إطلالتها مكياج عيون بتدرجات الألوان الترابية على كامل الجفون العلوية، وتكثيف رموشها بضربات خفيفة من الماسكرا، إلى جانب إبراز عظمتي وجنتيها ببلاشر باللون البرونزي، واعتماد أحمر الشفاه باللون المشمشي.

وأنهت إطلالتها الأنيقة والفريدة بتسريحة شعر ملساء مسحوبة إلى الوراء، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على طول شعرها الأشقر الطويل.

ريا أبي راشد بمكياج سموكي ترابي وتسريحة شعر بتموجات عريضة

في مهرجان البندقية السينمائي 2019 كذلك، تألقت ريا أبي راشد في مهرجان البندقية السينمائي 2019، بإطلالة جمالية تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، سواء لجهة المكياج أو تسريحة الشعر. وقد نسَّقت مع فستانها الأسود المصنوع من قماش الشيفون مكياجاً عزز ملامح وجهها الطبيعية بلمسات متقنة، ارتكز على البشرة خالية من العيوب مع لمسة من الإشراق الطبيعي، ومكياح السموكي بتدرجات الألوان الترابية، وتحديد العينين بخط ناعم ورفيع من الأيلاينر؛ ما عزز جمال نظرة عينيها، وتكثيف الرموش بضربات خفيفة جداً من الماسكرا. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمدته بدرجات الوردي النيود مع لمسة خفيفة من اللمعان، ما منح شفاهها مظهراً جذاباً ومكتنزاً.

بالنسبة لتسريحة شعرها الطويل؛ فقد اختارت ريا أبي راشد تسريحة شعر بتموجات عريضة، منسدلة على كتفيها بأمواج ناعمة وانسيابية، مع الفرق النصفي للغرة الطويلة. استطاعت ريا بإطلالتها الجمالية على السجادة الحمراء أن تجمع بين البساطة والأناقة.

ربا أبي راشد بمكياج مشرق وتسريحة شعر البيتش ويفي


يبدو أن الإعلامية ريا أبي راشد، تميل إلى الإطلالات الناعمة والعصرية في آنٍ واحد، حيث -كعادتها- تألقت ريا بإطلالة ناعمة في مهرجان فينيسيا 2018 بدورته الـ74، واعتمدت المكياج البنفسجي الخافت الذي ارتكز على تطبيق ظلال عيون بتدرجات البنفسجي الناعمة فوق الجفون العلوية، مع الماسكرا الخفيفة ومكياج البشرة الناعم، وأحمر الشفاه البنفسجي المشرق. وأنهت جمال إطلالتها بتسريحة شعر مموجة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على الجنب وعلى طول خصلات شعرها الأشقر الطويل. أتت تسريحة شعرها متناغمة جداً مع مكياجها وإطلالتها المشرقة بفستان باللون الأصفر المشع؛ فبدت غاية في الجمال والحيوية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا