هو وهى / سيدتى

تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. لافتة ومتنوعة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تنافست النجمات على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ 81، مساء 7 سبتمبر 2024، بإطلالات جمالية لافتة ومميزة لا تُنسى، لا سيّما لجهة تسريحات الشعر التي حضنت موديلات عصرية وأنيقة، لتعكس روح المناسبة الفخمة ورمزية السجادة الحمراء.

وجاء التنوع في تسريحات شعر النجمات لافتاً للأنظار، حيث تألقت بعض النجمات بتسريحات مرفوعة، أتت متناغمة مع إطلالتهن بفساتين فخمة وأنيقة، بينما اعتمدت أخريات تسريحات الشعر المالس بطريقة طبيعية ومريحة، ما أضاف لمسات من الجمال العفوي. وكانت التموجات العريضة خياراً آخر لنجمات فضلن استحضار سحر العصور الذهبية، كما لم تغب التسريحات المبللة عن إطلالات النجمات، اللواتي رغبن في إضفاء لمسات حيوية وعصرية على إطلالتهن في حفل الختام.

في الآتي، اختارت لكِ "سيدتي" أجمل موديلات تسريحات شعر لنجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ 81، في حفل الختام، فأي تسريحة شعر أعجبتك؟ شاركينا رأيك.

سفيفا ألفيتي بتسريحة التموجات العريضة

سفيفا ألفيتي sveva alviti- تصوير يوسف بوهوش خاص لـ سيدتي

لفتت النجمة سفيفا ألفيتي sveva alviti الأنظار؛ بإطلالتها الجذابة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، حيث أطلّت بفستان أبيض أنيق، مكشوف الصدر، ونسقت معه تسريحة شعر مموج بتموجات عريضة، منسدلة على الكتفين، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة الطويلة، فبدت غاية في الرقي والجاذبية.

زانغ زيي بتسريحة شعر مبلل

زانغ زيي Zhang Ziyi - تصوير يوسف بوهوش خاص لـسيدتي

من جهتها، تألقت النجمة زانغ زيي Zhang Ziyi في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81، بإطلالة حيوية وعصرية، حيث اختارت لإطلالتها، بفستان أسود اللون، تسريحة شعر مبلل، مع الغرة العالية المسحوبة إلى الخلف، فأتت إطلالتها شبابية مفعمة بالحيوية، لا سيما أنها تناسقت وبشكل مثالي مع فستانها الأسود.

تايلور راسيل بتسريحة شعر لافتة وعصرية

تايلور راسيل Taylor Russel - تصوير يوسف بوهوش خاص لـسيدتي

استطاعت النجمة تايلور راسيل Taylor Russel أن تجسد الكلاسيكية العصرية والجريئة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024، إذ زيّنت شعرها القصير بتسريحة شعر ملساء، مع الفرق الجانبي للغرة الطويلة والمنسدلة على الجبين بأسلوب لافت ومبتكر.

أندريا كريستي بتسريحة شعر الكعكة العالية

بدورها، تألقت النجمة Andreea Cristea على السجادة الحمراء في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بفستان أبيض اللون أنيق وجذاب، ونسقت معه تسريحة الكعكة العالية، مع سحب الغرة المشدودة إلى الخلف، ما عزز من جمال ملامح وجهها.

إيزابيل فوهرمان بتسريحة بيتش ويفي


النجمة إيزابيل فوهرمان Isabelle Fuhrman حبست الأنفاس بإطلالتها بفستان أسود اللون، في حفل ختام مهرجان فينينسيا السينمائي بدورته الـ 81، وقد اعتمدت تسريحة شعر مموجة بتموجات عريضة، مع الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على الكتفين.

جورجيا ماكفيل بتسريحة ذيل الحصان


أما النجمة جورجيا ماكفيل Georgia MacPhail، فقد تألقت على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان البندقية السينمائي 2024، بإطلالة عصرية تنبض حيوية وأنوثة، حيث اختارت فستاناً قصيراً باللون الأسود ومصنوعاً من الدانتيل، ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة، المنسدلة على الكتفين.

أندريا كريستيا بتسريحة شعر الكعكة العالية

أندريا كريستيا Andreea Cristea - تصوير يوسف بوهوش خاص لـسيدتي

بدورها، تألقت النجمة أندريا كريستيا Andreea Cristea على السجادة الحمراء في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بفستان أبيض اللون أنيق وجذاب. ونسقت معه تسريحة الكعكة العالية، مع سحب الغرة المشدودة إلى الخلف، ما عزز من جمال ملامح وجهها الناعمة بأسلوب جذاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا