هو وهى / اليوم السابع

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية حصريًا على قناة الحياة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل شبكة تليفزيون "الحياة" نقل فعاليات حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ32 حصريًا على شاشتها.

ويشهد مسرح النافورة مساء اليوم الثلاثاء حفل "بيانو" للفنان عمرو سليم والفنانة آيات فاروق وكذلك حفل الفنان المغربي الكبير فؤاد زبادي، فيما يشهد يوم غد الأربعاء حفل موسيقى المؤلفين العرب، ويقدمه كل من خالد حماد من وممدوح سيف من ووحيد الخام من البحرين وعمرو إسماعيل من مصر، وكذلك يعرض حفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة.

أما يوم الخميس 17 أكتوبر فيشهد المهرجان فاصلا من "روائع الموجي" ويقدمها الفنانين محمد ظهير وفرح الموجي وأحمد محسن وحنان عصام وحسام حسني، بالإضافة إلى حفل الفنانة ريهام عبدالحكيم.

ويوم الجمعة، حفل الفنان وحفل "تشيللو" للفنان يحيى مهدي وحفل "عود" للفنان حازم شاهيم وحفل "كمان" للفنان سعيد كمال.

بالنسبة إلى يوم السبت 19 أكتوبر، فسيكون حفل الفنان أحمد سعد وحفل "كمان" للفنان محمود سرور والفنانة إيناس عز الدين والفنانة أميرة أحمد، أما الأحد 20 أكتوبر فحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وفي يوم 22 أكتوبر حفل الفنان الكبير هاني شاكر والفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبدالغني، والأربعاء 23 أكتوبر حفل الفنان الكبير علي الحجار والموهبة الإماراتية أحمد الهاشمي وفي حفل الختام الفنانة مي فاروق وحفل "كمان" لمصطفى داغر و"عود" للفنان إسلام القصبجي.

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية إقبالًا كبيرًا من محبي الموسيقي المصرية والعربية من جميع الفئات العمرية، فيما يعد المهرجان أحد أهم المهرجانات على الساحة الفنية في الوطن العربي نظرًا لتعدد نجومه المشاركين في حفلاته.

مهرجان الموسيقى العربية
مهرجان الموسيقى العربية

 

جدول مهرجان الموسيقى العربية
جدول مهرجان الموسيقى العربية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا