الارشيف / عروض السعوديه / عروض توداي

التميمي لجميع الفروع صفحة واحدة الأربعاء 3 ابريل 2024 |

التميمي الأسبوعية – عروض 2024

تلتزم التميمي بتقديم تجربة تسوق متكاملة ومتجددة. يحرص التميمي على تحديث عروضه بانتظام، مما يضمن للعملاء الاستمتاع بأحدث الصفقات في مختلف الأقسام. من احتياجات الطهي اليومية إلى البحث عن أجهزة كهربائية جديدة، يُقدم التميمي خيارات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. يُعد التميمي وجهة مثالية لمن يبحثون عن التنوع والجودة في تسوقهم الأسبوعي.

تحتوي عروض التميمي اليوم علي : لبنة كيري , خليط كيك بيتي , كمثري , حلواني مربى , شامبو دورو , شامبو صانسيلك , لحم تونة , شاىليبتون , مكسرات مشكلة , باجا مشكل مالح ,سمك السلمون , فوط صحية كوتكس , كارفور مناديل , تمارا تمرعجوة , جل حمام ديتول , بيبي جوي حفائض , صابون ديتول , هناء تونة , زيتون كوبوليفا , جون ويست شريدة ,

كتالوج عروض التميمي لجميع الفروع هذا الاسبوع

تمارا معمول تمر , شامبو هيربال , طماطم كرزي عضوي , حلواني مربى , كوبوليفا زيتون , بيبي جوي حفائض , المراعي زيت , روفليه دو فرانس , حدائق , شامبو غسيل ,بسكويت تيشوب , بامبرز حفائض , دقيق بر فاخر , أفوكادو طازج , زيت شعردابر , بطاطس طازج , صابون بالموليف , غسول وجه كلين , كعك بالسمسم 6 , كريم شعردابر ,

موقعنا يوفر تغطية شاملة للأسواق والهايبر ماركت المتنوعة في المملكة منها عروض أسواق النجمة نقدم أفضل العروض التي تحتوي على منتجات متنوعة بأسعار منافسة. يتضمن ذلك عروض الدانوب الاحساء و عروض بنده وعروض وعروض الدانوب في الفروع المختلفة. سنقدم لك تفاصيل حول كل هذه العروض بما يتناسب مع احتياجاتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عروض توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عروض توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا