صور / اليوم السابع

توقف الطيران.. إعصار بيبينكا يشل حركة النقل فى

ضرب العاصمة الصينية شنغهاي إعصار بيبينكا، مما أدى توقف الرحلات الجوية في المطارين الرئيسيين، وعلقت محطة سكة حديد شنغهاي بعض خدماتها لضمان سلامة الركاب، فيما رصدت وكالة الأنباء الأوروبية صورا لتساقط أمطار غزيرة أغرقت شوارع شنغهاي

ومن المتوقع أن تصل بيبينكا إلى البلاد خلال مهرجان منتصف الخريف في . وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن الشركة المشغلة للسكك الحديدية في البلاد تتوقع أن يبلغ عدد رحلات الركاب خلال العطلة 74 مليون رحلة.

تم إغلاق المنتجعات في شنغهاي، بما في ذلك منتجع شنغهاي ديزني، ومنتزه جينجيانغ الترفيهي، وحديقة شنغهاي للحيوانات البرية، مؤقتًا، كما تم تعليق معظم رحلات العبارات من وإلى جزيرة تشونجمينج، ثالث أكبر جزيرة في الصين والتي تعتبر "بوابة نهر اليانغتسي".

مرت العاصفة بيبينكا فوق جزيرة أمامي اليابانية خلال الليل، محملة برياح تصل سرعتها إلى نحو 200 كيلومتر في الساعة، حسبما ذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية. وحذرت الوكالة من زيادة خطر حدوث انهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة.

ضربت العاصفة أيضًا وسط وجنوب الفلبين يوم الجمعة. وقال مسؤولون فلبينيون يوم الأحد إن الأشجار المتساقطة قتلت ستة أشخاص حيث جلبت العاصفة الاستوائية رياحًا قوية وفيضانات

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (1)
إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (2)
أمطار غزيرة

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (3)
غرق الشوارع

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (4)
سقوط اشجار

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (5)
معاناة المواطنين

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (6)
أمطار غزيرة

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (7)
سحب كثيفة

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (8)
تساقط أشجار

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (9)
إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي 

 

إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي (10)
إعصار بيبينكا يصل إلى شنغهاي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا