عقارات / متر مربع

من فضلك ياكريم بك لا تنصت الي مافيا هيئة الثروة المعدنية

 

تيلجراف الي المهندس كريم بدوي البترول

في هيئة تخصصت في الكذب والتدليس علي السلطات العليا وعلي الشعب . من يتابع نشاطها علي إمتداد نصف قرن ، لا يجد إن هذه الهيئة أضافت للإقتصاد القومي ، إلا مشروعا واحدا ، وغصب عنها وبطريقة الولادة القيصرية ..

أمس بمجرد إعلان التشكيل الوزاري ، صادرت الهيئة علي الوزير الجديد بتصريح  أي كلام يمكن أن يقال بصدد الثروة المعدنية . قالت إنها سوف تعلن عن مزايدات جديدة للتنقيب عن الذهب .

هذا التصريح سمعناه مع كل وزارة . ومع كل وزير . ومع كل هوجة من التصريحات .

عند التنفيذ تنتقي الهيئة شركات وهمية ، وتقيم مزادا وهميا ، وتنتهي الي وهمية . وبعد سنة أو إثنتين تلغي التعاقد ، لتقيم مزايدة جديدة . وهكذا .

تصور ياكريم بك أن لدينا منجما واحدا يعمل بكفاءه عاليه ووله سمعة دولية ممتازة . ليس بفضل الهيئة ، ولكن بفضل الشركة التي تتولي الأمر . هذه الشركة تعرضت لكل الوان العذاب والإضطهاد الي حد بلاغات الي النيابة والتشهير في وسائل الإعلام .

ربما تجد القرار الصحيح يوما ما وهو الغاء هيئة الثروة المعدنية ، وإقامة وكالة وزارة متخصصة في تنمية الثروة المعدنية .والإنطلاق الي آفاق أرحب بالثروة المعدنية المصرية .

ولنا مناقشات أخري حول المضوع .

الهيئة تنظم مؤتمرا للثروة المعدنية كل عام في شهر يوليو . أرجو ألا تمنحه الشرعية أو الرعاية ..

تحت الشرعية والرعاية سوف تقدم المافيا عشرات الوعود المكرره منذ سنوات .. وبالتالي يحملونك مسؤولية الفشل الذي يخططون له ..أو عدم التنفيد علي الأقل ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا