عقارات / متر مربع

الف مبرووووك للمصريين : صندوق الاستكراد الدولي عمل بلوك للشريحة الثالثة

الف مبرووووك للمصريين : صندوق الاستكراد الدولي عمل بلوك للشريحة الثالثة

مؤكد ملايين المصريين سوف يسعدهم هذا الخبر : أن صندوق الإستكراد الدولي عمل بلوك علي صرف الشريحة الثالثة ، مما يعني إن الصندوق ناوي علي الشر مع ..
وإحنا منتظرين الشر ..
ليس بالخطابة العنترية ، بل بالعمل الشاق ، وتقديم مصر باعتبارها بلد يسعي للنهضة وإسعاد شعبه وتخفيف الأعباء عن الفقراء ومحدودي الدخل ..
الصندوق متصور إنه يستطيع أن يملي تعليماته علي الحكومة المصرية ( في المشمش ياست

أوعي تتهزوا يامصريين من كلام المعلكين ورزايا الصندوق الذين يغرقون شاشات التلفزيون تهديدا ووعيدا .. كلهم مأجورين ..

أعلن صندوق النقد الدولي اليوم تأجيل الموافقة على صرف شريحة جديدة من القرض المتفق عليه لمصر بقيمة 8 مليار دولار حتى أجل غير مسمى.
“النقد الدولي” يؤجل صرف شريحة جديدة من لمصر

وكان الصندوق أجل صرف الشريحة الثالثة، من اتفاق القرض مع مصر بقيمة 820 مليون دولار، إلى 29 يوليو الجاري بدلا من كان مقرر في السابق في 10 يوليو.
وأظهرت أخر التحديثات لاجتماعات المجلس التنفيذي للصندوق عبر موقعه الالكتروني، استبعاد مصر من قائمة اجتماعاته حتى نهاية الشهر الجاري دون توضيح أسباب لذلك.

ولم يحدد صندوق النقد موعدا آخر لمناقشة الموافقة على صرف الشريحة الثالثة من القرض مع مصر.

سبق وأن صرحت جولي كوزاك المتحدثة باسم الصندوق، أن مصر تسير على المسار الصحيح في الإصلاحات الاقتصادية بعد تأجيل موعد صرف الشريحة الثالثة من 11 يوليو إلى 29 يوليو.

وأوضحت أن تأجيل صرف شريحة قرض قيمتها 820 مليون دولار لوضع اللمسات الأخيرة على بعض التفاصيل المتعلقة بالسياسات، مضيفة أن مثل هذه التأجيلات ليست استثنائية وتأتي وسط ظروف صعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا