عقارات / متر مربع

أنوشكا لا تغني علي المسرح بل في قاعة مكتبة الأسكندرية

أنوشكا لا تغني علي المسرح بل في قاعة مكتبة الأسكندرية

أنوشكا لا تغني علي المسرح بل في قاعة مكتبة الأسكندرية

سيبك إنت المحترم محترم ، والراقي راقي ..
غابت أنوشكا عن الساحة الفنية ، لكن يظل حضورها قويا وطاغيا ..
طبعا عرضوا علي الغناء علي أكثر من مسرح … لكنها رفضت ..
الآن تستعد تقديم حفلة غنائية … فين .. فين … فين

في قاعة مكتبة الأسكندرية : أعلي الأماكن قامة وقيمة ..

قالت عن حفلة مكتبة الإسكندرية : سأتشرف بتقديم كل أغنياتي مع أوركسترا مكتبة الإسكندرية، وحقيقي أنا فخورة بالغناء في هذا الصرح الكبير، مكان عريق يضم بين أروقته سحر كل أنواع الثقافة والفنون.

وكيف هي تحضيراتك لهذه الحفل؟

تحضيرات كثيرة، الكل يعمل من أجل الحفلة، المايسترو والفرقة. أقمنا بروفات كثيرة حتى تخرج الحفلة بشكل ولون مختلف، فأنا تعودت على الغناء بصحبة كومبو أو فرقة صغيرة العدد إنما في هذه الحفلة فهي أوركسترا حوالي 30 فردا لذلك قمنا بالتحضير جيدًا كي تخرج مختلفة والأغاني تم تقديمها بطريقة مختلفة أيضًا، أما عن شكلي في الحفلة وما سأرتديه فأنا من اخترته ولم أستعن بستايلست، وفي الحقيقة أنا مطمئنة جدًا للعمل مع المايسترو جورج لأن أفكارنا متوافقة، وهذه الحفلة هي البداية لسلسلة حفلات أخرى ومشروع فني نتمنى أن يعجب الجمهور.

*وكيف جاءت فكرة هذا المشروع الفني؟

أفكر فيه منذ فترة حوالي سنتين، ولكن تبدأ بفكرة وتتطور مع الوقت عندما تتحدثين مع من حولك وحينما تحدثت مع المايسترو جورج وجدت أن أفكارنا متفقة جدًا وطورنا من الفكرة فلا أريد أن أحرق ما سنفعله في الوقت القادم ولكن أعتبر أن كلها ترتيبات من الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا