عقارات / متر مربع

نجيب ساويريس بيبيع قصرة في مطروح : هات ٦٠٨ مليون جنيه وإشترية

بسعر 12.5 مليون دولار، أو 608 ملايين جنيه، يُعرض للبيع عقار فاخر على ساحل البحر الأبيض المتوسط في ، مملوك للملياردير نجيب ساويرس.

يقع القصر، الذي يتكون من عقارين، داخل مشروع فاخر يُعرف باسم خليج ألماظة في مدينة مرسى مطروح السياحية، المعروفة ببحيراتها وشواطئها الرملية البيضاء، ويبعد حوالي 4 ساعات ونصف بالسيارة شمال غرب القاهرة، ويعتبر وجهة مثالية لمحبي الهدوء والجمال الطبيعي.

تفاصيل العقار
ساويرس اشترى أول منزل مقابل “نحو مليون دولار” منذ ما يقرب من 10 سنوات، وبعد عامين اشترى المنزل المجاور له، ليوسع ملكيته، بحسب مروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق في منتصف أغسطس/آب، لكنه لم يكشف المبلغ الذي دفعه ساويرس مقابل العقار الثاني، وفقاً لما ذكره موقع “Barron’s”.

وأوضح جبريل، أن القصر يقع على مساحة تقرب من 6700 قدم مربع، ويحتوي على 9 غرف نوم و9 حمامات، وكلا العقارين يبعدان عن بعضهما حوالي 10 أقدام، ويجاورهما مسبح كبير يبلغ طوله ضعف طول المسبح الأوليمبي تقريبًا، مع إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

تتميز الوحدات بأبواب زجاجية منزلقة، ومناطق معيشة متعددة من الداخل والخارج، بالإضافة إلى ساونا ونظام تشغيل آلي للمنزل، مع وصول مباشر إلى الشاطئ، ويُعتبر المنزل القديم بيت ضيافة ساويرس، بينما انتقل إلى المنزل الجديد الذي يضم غرفة نوم تطل على منظر خلاب للحديقة والمسبح والشاطئ، بحسب جبريل.

قال جبريل: “هذا العقار له جاذبية عالية كونه مملوكاً لرجل الأعمال الأكثر شهرة في مصر”، مؤكدًا أن الطلب على العقارات المملوكة لشخصيات مشهورة يعتبر من العوامل الجاذبة للمشترين.

نجيب ساويرس، البالغ من العمر 70 عامًا، هو سليل أغنى عائلة في مصر، وصنع ثروته في مجال الاتصالات، حيث تُقدر ثروته بنحو 3.8 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس. ويُطور حاليًا منتجعا يمتد على 500 فدان بجوار خليج ألماظة، بعد نجاح منتجعه سيلفر ساندز في منطقة البحر الكاريبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا