الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

يواصل ملاحقة أرسنال بثنائية في شيفيلد بالدوري الإنجليزي

واصل صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وشدد الخناق على أرسنال من جديد في سباق المنافسة المشتعل على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتغلب ليفربول 2 / صفر على مضيفه شيفيلد يونايتد، اليوم الأربعاء، في المرحلة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز فولهام على ضيفه نوتينجهام فورست 5 / صفر، وبرايتون على ضيفه برينتفورد 2 / 1، وبورنموث على مضيفه كريستال بالاس 2 / صفر.

وعلى ملعب (برامول لين)، افتتح الهولندي فيرجيل فان دايك التسجيل لليفربول في الدقيقة 37، قبل أن يضيف المجري دومينيك سوبوسلاي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني للمباراة. وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات وخسارة وحيدة، إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف أرسنال (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد شيفيلد، الذي نال خسارته الـ12 في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل فوز وحيد تعادلين، عند 5 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب. وحقق فولهام انتصاره الأكبر في البطولة هذا الموسم عقب فوزه الكبير 5 / صفر على ضيفه نوتينجهام فورست.

وافتتح أليكس أيوبي التسجيل لفولهام في الدقيقة 30، قبل أن يضيف زميله راؤول خيمينيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 34 و54 على الترتيب. وعاد أيوبي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الرابع لفولهام وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74، فيما تكفل تو كيرني بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة .86

وارتفع رصيد فولهام، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و7 هزائم، إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر في حين توقف رصيد نوتينجهام، الذي تكبد خسارته الثامنة في الموسم الحالي بالمسابقة مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات، عند 13 نقطة في المركز السادس عشر. وواصل بورنموث نتائجه الجيدة في البطولة في الفترة الأخيرة، عقب تغلبه 2 / صفر على مضيفه كريستال بالاس.

وأحرز ماركو سينيسي الهدف الأول لبورنموث في الدقيقة 25، قبل أن يقضي كيفر مور على آمال كريستال بالاس في التعادل بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع بورنموث، الذي تجنب الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين توقف رصيد كريستال بالاس، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالبطولة، عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر وبادر برينتفورد بالتسجيل عن طريق بريان مبيومو في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، لكن سرعان ما تعادل باسكال جروز لمصلحة برايتون في الدقيقة .31
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز اللاعب الصاعد جاك هينشلوود الهدف الثاني لبرايتون في الدقيقة 52، ليحاول الضيوف إدراك التعادل على الأقل في الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى. وارتفع رصيد برايتون إلى 25 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد برينتفورد، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.