الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

تشافييه لاعب فلومينينسي البرازيلي: قادمون للسعودية لحصد لقب كأس العالم للأندية 

تحدث صامويل تشافييه "ساموكا" لاعب نادي فلومينينسي البرازيلي، عن مشاركة فريقه في مسابقة كأس العالم لللأندية، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في المملكة العربية خلال شهر ديسمبر الجاري.

وأكد ساموكا في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ الاتحاد الدولي فيفا:" أنه متحمس للغاية لخوض بطولة كأس العالم للأندية، والفريق بالكامل جاهز للمنافسة على حصد اللقب، لا نعلم من سنواجهه في الدور قبل النهائي، ولكن هناك تركيز كبير من جانب اللاعبين من أجل تحقيق لقب البطولة".

وتابع:" كافة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، مؤهلة لحصد اللقب، ولكن لدي ثقة كبيرة في تحقيق فلومينينسي بطولة قوية، والمنافسة على حصد اللقب".

وعن مواجهة الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية:" نعلم الأندية السعودية جيداً، ونتابع دوري روشن، وفي حالة مواجهتتم في البطولة سنبذل قصاري جهدنا من أجل تقديم الأفضل في البطولة".

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العريبة السعودية خلال بداية من يوم 12 من شهر ديسمبر الجاري، وحتي 22 من الشهر ذاته، بمشاركة الاتحاد، بالإضافة إلى مانشستر سيتي والأهلي المصري، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وكلوب ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، وأوراوا الياباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا