الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سعيد بن صقر يفتتح بطولة الشارقة لشباب السلة

افتتح الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، النسخة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية جام الرياضية ونادي خورفكان الثقافي الرياضي، وتوفرت لحفل الافتتاح كل أسباب النجاح في مدرج خورفكان بحضور جمهور غفير ونخبة من المسؤولين ورؤساء الوفود وممثلي وسائل الإعلام.

يشارك في البطولة 450 لاعباً ولاعبة يمثلون 34 فريقاً من 7 دول هي لبنان والأردن وإسبانيا وصربيا والهند وإستونيا والإمارات المضيفة.

حضر الحفل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي بخورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، عبد الله سلطان الحمادي والمهندس عادل صالح الحمادي وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وأعضاء مجلس إدارة النادي وحميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وراشد سعيد الكندي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء وخليل غانم رئيس شركة كرة القدم بنادي خورفكان ومحمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، وأحمد سليمان مؤسس أكاديمية جام الرياضية.

بدأ الحفل باستقبال الشيخ سعيد بن صقر لطابور الفرق المشاركة ومسيرته التي بدأت من سارية العلم على شاطئ المدينة حتى مدرج خورفكان، ثم عزف السلام الوطني للإمارات وتوالت بعد ذلك فقرات الحفل الذي اشتمل على قصير عن خورفكان والبطولة، وكلمة ترحيبية لكل من عيسى هلال الحزامي وسالم النقبي، وأخرى باسم المدربين وأداء لقسم البطولة بست لغات، وفي تسلم الشيخ سعيد بن صقر مجسماً لشعار البطولة إيذاناً بانطلاقها.

وأسفرت الأول للبطولة بملاعب خورفكان الرياضي وخورفكان للمعاقين واتحاد كلباء ومؤسسة المرأة بخورفكان عن النتائج التالية: تحت 16 سنة «بنين»: فاز فريق عمان يونايتد على بيروت 87-47، وآياتا على منتخب الوسطى 50-48، وآرثوذكس على الشارقة الرياضي 55-52، وجام سبورت على عمان يونايتد 82-32، وخورفكان على هوب دريمز 83-20 وإنيرجي على عمان 77-62.

تحت 14 سنة «بنين»: فاز فريق آياتا على إس دي 13 بنتيجة 59-31، وعمان يونايتد على نيكست هوبز 64-63، والحمرية على خورفكان 49-23، وهوب دريمز على الشارقة 110-38، ونيكست هوبز على جام سبورت 57-43، وآياتا على عمان يونايتد 72-27.

تحت 12 سنة «بنين»: فاز جام على عمان يونايتد 97-21، ودون بوسكو على اتحاد كلباء 62-48، وجام على الشارقة 64-15، وإينرجي على عمان يونايتد 77-62.

تحت 16 سنة «بنات»: فاز الفحيص على جام سبورت 61-29، وتالين على الفحيص 49-15، وإنيرجي سبورت على هوب دريمز 39-19، وآرثوذكس على الفحيص 51-22.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا