الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

عمر كمال أول الأهلي المصري في يناير.. وخطوة أخيرة قبل الانتقال

اقتربت إدارة نادي الأهلي المصري من إعلان التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي موردن فيوتشر.

ودخل محمود الخطيب ووليد دعبس رئيسا الناديين في مفاوضات مباشرة، لسرعة الانتهاء من إتمام الصفقة وتوقيع العقود قبل سفر اللاعب مع بعثة منتخب المتجهة إلى كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية .

وأشارت مصادر مطلعة على الصفقة إلى أن المفاوضات وصلت لمرحلة الاتفاق على التفاصيل الأخيرة، حيث ترغب إدارة مودرن فيوتشر في الحصول على خدمات بعض لاعبي الأهلي على سبيل الإعارة وعلى رأسهم صلاح محسن مهاجم الفريق، بحسب صحيفة «المصري اليوم».

يذكر أن عمر كمال عبد الواحد، 30 عاماً، انتقل إلى موردن فيوتشر في أكتوبر 2021 بعد عدم تمكن نادي الزمالك من قيده بقائمة الفريق الذي انضم إليه في أغسطس من نفس العام، عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي أوقف القلعة البيضاء عن قيد الصفقات الجديدة حينها.

وغاب عمر كمال عبد الواحد عن المشاركة مع مودرن فيوتشر في بطولة كأس السوبر المصري، التي خسرها الفريق أمام الأهلي في المباراة النهائية، بسبب إصابته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا