الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

يلوم نفسه: «هل أذهب للمنتخب بهذا الأداء؟»

أكد لاعب نادي الإنجليزي ومنتخب ، أنه يطمح إلى الفوز بلقب كأس أمم إفريقيا هذا العام، المقرر إقامتها بين شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط، في ساحل العاج.

وتحدث صلاح عقب نهاية مباراة «الريدز» ونيوكاسل يونايتد، عن إهداره لركلة جزاء قبل أن يحرز هدفين، ليسهم في فوز فريقه بنتيجة 2/4، ضمن منافسات الجولة ال20 في مسابقة البريميرليغ.

وقال المهاجم المصري لشبكة «Sky Sports» البريطانية: «بين شوطي المباراة قلتُ لنفسي: هل تريد الرحيل إلى المنتخب الوطني بهذا الأداء؟ لذلك كان عليّ التركيز حقاً والتقدم وإحداث الفارق وتمكنت من القيام بذلك».

وعن مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، قال: «الجميع يسألني نفس الشيء، أريد الفوز بهذه البطولة بالطبع، وأحب الفوز بها».

وواصل محمد صلاح حديثه: «أنا متأكد من أن لاعبي ليفربول سيتمكنون من الفوز بالمباريات في غيابي، لدينا لاعبون رائعون، يتمتعون بجودة جيدة حقاً، وهم بحاجة فقط إلى الابتعاد عن الضغط ولعب كرة القدم الخاصة بهم، لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في مركزي، يمكنهم أن يفعلوا ما أفعله».

وشدد صلاح على أن اللعب لمنتخب مصر يعني له الكثير، قائلاً: «إنه شعور رائع، في كل مرة أخطو فيها إلى الملعب مرتدياً قميص المنتخب الوطني.. أنا سعيد باللعب في البطولة (الإفريقية) وأريد الفوز بها».

ويقع صلاح ورفاقه بمنتخب «الفراعنة» في المجموعة الثانية في بطولة القارة السمراء، إلى جانب منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا