الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

صراع سداسي في يلو على الصعود إلى دوري روشن.. والقادسية يقترب 

تتصارع عدد من أندية دوري يلو في الوقت الحالي، على الصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، في ظل تربع القادسية على صدارة ترتيب المسابقة، ووجود صراع كبير من المركز الثاني وحتي المركز السادس في جدول الترتيب.

القادسية يقترب من دوري روشن الموسم المقبل

ويقترب نادي القادسية متصدر جدول ترتيب دوري يلو للمحترفين، من الصعود إلى مسابقة دوري روشن في الموسم المقبل، حيث يتصدر الفريق مسابقة الدوري هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وهو نادي الجبلين صاحب المركز الثاني.

ويعتمد نادي القادسية هذا الموسم، على تألق المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فيتتو مع الفريق هذا الموسم، حيث سجل نجم الهلال السابق هذا الموسم 8 أهداف وساهم في صناعة 3 أهداف خلال 16 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم في مسابقة دوري يلو.

الجبلين يلاحق القادسية في صدارة يلو

ويأتي نادي الجبلين في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري يلو هذا الموسم، حيث يمتلك الفريق 31 نقطة، خلف القادسية صاحب المركز الأول برصيد 37 نقطة هذا الموسم في جدول المسابقة.

وخاض نادي الجبلين هذا الموسم 16 مباراة في مسابقة دوري يلو، نجح في الفوز في 9 مباريات، وتعادل الفريق في 4 مباريات بالمسابقة، وتلقى 3 هزائم.

صراع ثلاثي بين العروبة والعدالة والخلود

وتتصارع 3 أندية وهم العروبة والعدالة والخلود على المركز الثالث في مسابقة دوري يلو هذا الموسم، حيث يمتلك العروبة الأفضلية برصيد 30 نقطة، بينما يحتل العدالة المركز الرابع برصيد 29 نقطة، ويأتي الخلود في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

وتتطلع الثلاثة أندية في الحفاظ على فرصها كاملة في الصعود لمسابقة دوري روشن، بعدما بات القادسية هو النادي الأقرب في الوقت الحالي للصعود إلى دوري روشن والعودة من جديد إلى دوري المحترفين، بينما يسير نادي الجبلين بشكل جيد هذا الموسم في المسابقة، ويأتي صراع الثلاث أندية على المقعد الثالث المؤهل إلى دوري المحترفين.

العربي يحتفظ بحظوظه في التأهل إلى دوري روشن

ويحتفظ نادي العربي بحظوظه في الصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين عن الخلود صاحب المركز الخامس بجدول المسابقة.

ومن المقرر أن تصعد ثلاثة أندية إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، بعدما تم التأكيد من جانب ياسر المسحل رئيس الاتحاد في تصريحات سابقة، أنه لاتوجد نية في الوقت الحالي لزيادة عدد الأندية في الموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا