الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

.. مهاجم بورتو يختار ناديه في دوري روشن

حسم مهاجم نادي بورتو البرتغالي مهدي طارمي الجدل، بشأن النادي الذي سينتقل إليه خلال فترة الانتقالات القادمة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع النادي خلال منافسات الموسم الجاري، ووجود اهتمام من أكثر من نادي بالحصول على خدماته.

وتداول مشجع من النادي الأهلي ومشجع من نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي x:" يطالب فيه كل مشجع بانتقال مهدي طارمي إلى فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليرد مهاجم نادي بورتو مؤكدا على حبه لنادي الهلال.

وتفاوض نادي الهلال مع مهدي طارمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تنجح إدارة الزعيم في الحصول على خدمات المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في صفقة كبري من نادي فولهام الإنجليزي.

وشهد الموسم الحالي، تألق كبير من جانب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مع نادي الهلال، حيث سجل 17 هدف، خلال 17 مباراة خاضها مع الزعيم هذا الموسم، بالإضافة إلى نجاحه في صناعة 4 أهداف خلال الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا