الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

أوراق رابحة لـ الأخضر قبل بطولة كأس أسيا

يمتلك الأخضر عدد من الأوراق الرابحة في الوقت الحالي، وذلك قبل مواجهة عمان في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في قطر.
وتستضيف دولة قطر بطولة كأس أمم أسيا، خلال الفترة من 12 يناير وحتي 13 من شهر فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة، في البطولة التي تقام خلال الفترة الحالية، والتي تستضيفها 9 ملاعب في الدوحة.


أخبار متعلقة


ويعد سالم الدوسري نجم المنتخب الوطني ونادي الهلال، أحد الاسماء القوية في تشكيل الأخضر، خاصة وأنه ورقة أساسية في تشكيل جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم، بالإضافة إلى اعتماد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عليه بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة في قائمة الأخضر.
وخاض سالم الدوسري مع نادي الهلال هذا الموسم في مسابقة دوري روشن للمحترفين 18 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 4 أهداف، بإجمالي مساهمات 13 هدف، خلال 1540 دقيقة خاضها مع الزعيم هذا الموسم.


أرقام سالم الدوسري هذا الموسم:


خاض: 18 مباراة
إجمالي دقائق: 1540
سجل: 9
صنع: 4
إجمالي مساهمات: 13

فراس البريكان


ويعتمد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني على فراس البريكان في الخط الهجومي للمنتخب، خاصة وأن يشارك بشكل أساسي مع نادي الأهلي رفقة ماتياس يايسله المدير الفني للراقي خلال الموسم الحالي على حساب روبرتو فيرمينو.
ويقدم فراس البريكان مستوي كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل هدف الأخضر أمام لبنان في المباراة الدولية الودية، والتي حقق فيها المنتخب الوطني الانتصار بنتيجة هدف نظيف.
ولعب فراس البريكان هذا الموسم 17 مباراة هذا الموسم، نجح في تسجيل 11 هدف، وصنع 5 أهداف، بإجمالي مساهمات 16 هدف خلال الموسم الحالي.
وإليكم أرقام فراس البريكان هذا الموسم:
خاض: 17
إجمالي دقائق: 1269
سجل: 11
صنع: 5
إجمالي مساهمات: 16

فيصل الغامدي:


ويمتلك الأخضر مايسترو في وسط الملعب، بتواجد فيصل الغامدي محور الاتحاد، والذي يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية في وسط الملعب، حيث يعتمد عليه المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مع الأخضر في الموسم الحالي بشكل أساسي.
وخاض فيصل الغامدي هذا الموسم 13 مباراة خلال مسابقة دوري روش للمحترفين في الموسم الحالي، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف في الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا