الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

هل يكرر الأخضر سيناريو 1988؟

نجح الأخضر في تحقيق الانتصار في المباراة الأفتتاحية على حساب منتخب عمان، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي، وانتهي اللقاء بانتصار بهدفين مقابل هدف.
ويعيد انتصار انتصار الأخضر على حساب عمان بهدفين مقابل هدف في كأس أسيا، ماحدث خلال بطولة 1988 في المباراة الأفتتاحية التي أقيمت في قطر وحقق المنتخب في ذلك الوقت البطولة بعد الانتصار في المباراة الأولي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
ويبحث المنتخب الوطني عن تحقيق الانتصار بلقب بطولة كأس أمم أسيا، وذلك من أجل معادلة رقم التاريخي بتحقيق اللقب أربع مرات، والتي تتصدر بها قائمة الأكثر حصولا على بطولة كأس أسيا خلال الفترة الأخيرة.
ويمتلك روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الوطني عدد من الأسماء والخبرات الكبيرة، والتي تسمح له بالمنافسة على تحقيق اللقب خلال النسخة الحالية.
ويتصدر الأخضر ترتيب مجموعته في مسابقة كأس أسيا رفقة تايلاند، حيث يمتلك 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بعد فوز الأخضر على عمان، وتايلاند على حساب فيرعزستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا