الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سالم الدوسري: جئنا قطر من أجل العودة باللقب إلى

أبدي سالم الدوسري لاعب الأخضر سعادته بالانتصار في مباراة اليوم على حساب عمان، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي، وانتهي اللقاء بانتصار الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد.
وقال الدوسري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ssc:" أن المنتخب قدم مباراة كبيرة اليوم أمام عمان، واستحقينا الانتصار في مباراة اليوم، الجميع على قلب رجل واحد، وهناك ثقة كبيرة في قدرتنا من أجل إسعاد الجماهير، واحييهم على المساندة الكبيرة التي قدموها لنا في مباراة اليوم".
وتابع:" جئنا إلى من أجل تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير والفوز باللقب، لدينا رغبة واضحة في تحقيق اللقب، من أجل مواصلة كتابة التاريخ، الجميع هنا جاهزين لتقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة الحالية، من أجل إسعاد الجميع وتحقيق اللقب، والعودة باللقب إلى المملكة.
وحقق المنتخب الوطني الانتصار في مباراة اليوم على حساب عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب ستاد خليفة الدولي بقطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا