الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مدرب عمان: أهنئ الأخضر على الانتصار.. وللأسف لم نخرج بنقطة

علق برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للمنتخب العماني على الهزيمة في مباراة اليوم أمام الأخضر، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس أسيا، والتي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي.
وقال برانكو إيفانكوفيتش في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" اهنئ المنتخب ع الفوز ، اهنئ لاعبي فريقي على القتالية ، فخور فيهم وبالمستوي الذي قدموه خلال مباراة اليوم أمام الأخضر، الذي يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية".
وتابع:" للأسف لم نتمكن من الخروج على اقل التقدير بنقطة، والمنتخب السعودي استحق الفوز في مباراة اليوم بكل تأكيد بعد المستوي الكبير الذي قدموه خلال لقاء اليوم".
وواصل:" تعتبر هذه المباراة اكثر مباراة مثيرة في البطولة ولا ارغب بالحديث عن التحكيم، لاعب فريقي هو من كسر التسلل بقدمه خلال لقاء اليوم بكل تأكيد".
ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الانتصار على حساب منتخب عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد خليفة الدولي بدولة قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا