الارشيف / رياضة / احداث نت

ما حقيقة عودة لاعب الاتحاد إلى ليون الفرنسي؟

الجمعة ، 19 يناير 2024 الساعة 12:45 (فكري عبدالله/ أحداث نت)

صرح هيوج فيجييه محامي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد لكرة القدم، أنه سيكون سعيدا للغاية بعودة هذا اللاعب إلى صفوف ليون الفرنسي مرة أخرى.

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادي ليون في استعادة لاعبه السابق كريم بنزيما هذا الشهر بعد التقارير التي تحدثت عن رغبة المهاجم الفرنسي في الرحيل عن نادي اتحاد جدة، بعد ستة أشهر قضاها مع الفريق السعودي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

احمد رزق يفاجئ الجميع ويكشف عن الريجيم الذي افقده 25 كيلو من وزنه خلال أسابيع فقط!!

حانت ساعة الصفر استعدوا للفرار.. ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع مجدداً بتوقعاتها المخيفة والمرعبة وماسيحدث بعد ايام هو الجنون بحد ذاته!

النجم العالمي اميتاب باتشان يكشف هوية أشهر ممثل في مصر ويفاجئ الجميع!!

"استحوا على حالكم فأنا لست ساحرة ولا مشعوذة".. ليلى عبد اللطيف تبكي وتنهار على الهواء وتكشف حقيقة توقعاتها والجميع مصدوم !!

استعدوا ياعرب النهاية اقتربت.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

اقترب يوم الوداع ابداؤ بتوديع احبابكم.. توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تثير خوف الجميع.. هذا ما سيحدث في الايام القادمة!

الطفلة التي يحتضنها الفنان الراحل سمير غانم أصبحت فنانة شهيرة لكنها ليست واحدة من بناته.. خمنوا من تكون؟!

وأخيراً.. هذا هو الفيلم الذي ندم على تقديمه عادل امام ويتمنى حذفه من تاريخه الفني!

"هذا هو تحذيري الأخير خلاص انتهى وقت المزاح ولم أعد اتحمل".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة!

ردة فعل الفنان أحمد حلمي عندما شاهد صديق ابنته لي لي يحتضنها في منزله!

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، عن فيجييه قوله: "لقد مر بنزيما بفترات صعود وهبوط في حياته الرياضية، ربما تكون هذه الفترة أقل ازدهارا. لقد أصيب في هذه الأيام، وغادر فريقه للسفر وأوقفه إعصار موريشيوس. إذا كنتم تتذكرون كان لا يلعب كثيرا عندما وصل الريال وبعدها أصبح أساسيا".

وأضاف "يجب أن أقول إنني سأكون سعيدا جدا برؤيته يلعب مرة أخرى في ليون. لكنني لا أعتقد ذلك. سنرى ما الذي سيحدث".

وتابع هيوج فيجييه “ليس لديه مشكلة مع فرنسا، عليك فقط الاستماع إليه وهو يتحدث عنها. فرنسا علمته كل شيء. إنه يحب فرنسا”.

يذكر أن إدارة نادي اتحاد جدة تعاقدت مع كريم بنزيما، براتب يقدر بنحو 86 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

وشارك المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 36 عاما، في 20 مباراة مع نادي الاتحاد السعودي، منذ بداية الموسم الحالي، وسجل خلالها 12 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا