الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

90 متسابقاً يتنافسون على ألقاب الدراجات المائية

عادي

20 يناير 2024

00:01 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

من منافسات سابقة

تتجه الأنظار صباح السبت إلى شواطئ جزر دبي التي تحتضن سباق دبي الدولي للدراجات المائية -الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الدولية 2024- والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم -2024
وأكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحضيراته لإنجاح السباق بالتنسيق مع الشركاء الداعمين والذين تلقوا شكر النادي على التعاون، فيما قام فريق العمل المشرف على السباق بإطلاع المشاركين على كافة الشروط والتعليمات من خلال الاجتماع التنويري يوم الخميس، حيث تم استكمال إجراءات المشاركة بالتسجيل الرسمي والفحص الفني على الدراجات.
ويجمع سباق دبي الدولي 90 متسابقاً من نخبة أبطال الدراجات المائية وأصحاب التجارب العالمية الناجحة يمثلون 11 دولة يتقدمهم سفراء رياضة الإمارات والأشقاء من والبحرين والكويت وقطر وفلسطين، إضافةً إلى وبلجيكا والمجر وقبرص.
وتقام منافسات السباق على فترتين صباحية ومسائية يعقبهما تتويج أبطال الفئات العشر المشاركة في السباق، حيث ستكون بداية المنافسات عند الساعة العاشرة صباحاً بالنسبة للفترة الصباحية يسبقها التجارب الرسمية للمشاركين للاطلاع على مسار السباق، فيما تبدأ الفترة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهراً.
ورحب محمد عبد الله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي بالمشاركين، متمنياً التوفيق للجميع وللجنة المنظمة والمشرفة على الحدث الكبير موجهاً الشكر والتقدير إلى نخيل المطور العقاري الرائد عالمياً، في شواطئ جزر دبي الخلابة.

http://tinyurl.com/4ym7sbkv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا