الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سعيد العويران: أتمني انضمام ثنائي منتخب إلى الشباب

كشف سعيد العويران نجم نادي الشباب السابق، عن تمنياته بضم ثنائي منتخب ، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال منافسات الموسم الجاري.
وأكد سعيد العويران في تصريحات خاصة لـ الميدان:" على أنه يتمني انضمام أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، ومحمود حسن لاعب نادي طرابزون سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، مشيراً إلى أن الثنائي سيقدم الإضافة للخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة".
وتابع:" صفقة سيكو فوفانا من نادي النصر صفقة جيدة بكل تأكيد، مشيراً إلى أنه صفقة مميزة وسيقدم الإضافة للفريق خلال منافسات الموسم الجاري".
ويرغب مسئولو نادي الشباب في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة النادي في حسم أكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا