الارشيف / رياضة / اليوم السابع

غينيا تنافس الكونغو على تذكرة التأهل لبطولة العالم بأمم أفريقيا لليد

حقق منتخب غينيا لكرة اليد الفوزعلى نظيره الأنجولي بنتيجة 25/24  فى لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ، لينافس الكونغو الديمقراطية على المركزين الخامس والسادس فى المباراة التى تحدد صاحب تذكرة الصعود إلى بطولة العالم المقبلة 2025.

وشهدت  مباريات تحديد المراكز فوز كلا من ، الكونغو الديمقراطية على بركلات الترجيح 7/6   بعد التعادل 30/30، لتحافظ الكونغو على أمال التأهل  لبطولة العالم.

كما فاز الكاميرون على الجابون 28/21 فى لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى الثانى عشر و رواندا على كينيا 32/24 فى لقاءات تحديد المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر. 

وضرب منتخب لكرة اليد موعدا مع غدا الخميس فى نصف نهائى المنافسة ، بينما يلتقى الرأس الأخضر مع

واستطاع منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالفوز على أنجولا فى ربع النهائى ، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات فى ظل الفوز على غينيا بنتيجة 33/15 بأولى مواجهاته بالبطولة فى مباراة شهدت تألق كريم هنداوى  حارس مرمى المنتخب الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة ثم الفوز على الكونغو برازافيل 34/19 فى مباراة شهدت تألق اللاعب مهاب سعيد و زميله أحمد سيسة  وأخيرا على الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا