الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

بعد إصابته الخطيرة في المخ.. إمام عاشور يعلق وجدل حول مصير مشاركته

تعرض إمام عاشور لإصابة خطيرة في المخ خلال الساعات القليلة الماضية، في مران منتخب ، وذلك قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الحادية عشرة مساء يوم الأحد المقبل.
ونشر إمام عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام:" الحمد الله على كل شئ أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت، شوفت حاجات امبارح يارب ما يكتبها على حد".
وتابع:" بشكر كل واحد كان جنبي امبارح، وبشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللعيبة، وبشكر الجهاز الإداري، وأخيراً والله يا جماعة مافيش حاجة في الدنيا تستاهل، وكل حاجة في لحظة هتروح الحمد الله على كل شئ، وبإذن الله اقدر أكون جاهز مع زمايلي".
ولم يحسم موقف مشاركة إمام عاشور في مباراة منتخب مصر القادمة في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث أن البرتوكول يحتم أي لاعب تغيب عن الوعي، أن يغيب عن المشاركة لمدة 6
أيام، ومن ثم يعود للمشاركة بصورة طبيعية مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، وحتي هذه اللحظة، ينتظر محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر حسم موقف اللاعب من المشاركة من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا