الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

ديلغادو يعلق على أنباء رحيله عن الهلال.. ومواجهة في كأس موسم

علق ميشايل ديلغادو لاعب نادي الهلال، على ارتباط اسمه بالرحيل عن نادي الهلال خلال الفترة الحالية، وذلك عقب الفوز في مباراة اليوم أمام إنتر ميامي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات مسابقة كأس موسم 2024.
وقال ديلغادو في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:" سعيد للغاية بالفوز في مباراة اليوم على حساب نادي إنتر ميامي، مؤكدا على أن نادي الهلال فريق مكتمل وبه لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز، والدليل الفوز في مباراة اليوم وإسعاد الجماهير".
وتابع:" سمعت بكل تأكيد عن أخبار رحيلي عن نادي الهلال خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم مناقشتي في هذا الأمر نهائيا خلال الفترة الماضية، وما أستطيع تأكيده هو أنني مستمر مع الزعيم خلال الفترة الحالية بشكل طبيعي، وسأبذل قصاري جهدي خلال الفترة المقبلة".
واختتم:" لايوجد أي تنافس بيني وبين ليونيل نهائيا، ومباراة اليوم سعدت بتحقيق الانتصار وفوز فريقي في مواجهة نجوم عالميين مثل سواريز وبوسكيتس بالإضافة إلى جوردي ألبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا