الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

«أبوظبي للمضرب» يطلب عضوية اتحاد الطاولة

دبي: مسعد عبد الوهاب

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة، اجتماعاً عادياً مساء يوم الأول من مارس المقبل في دبي، ستطَّلع خلاله على التقارير الفنية والإدارية والمالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر من أجل اعتمادها، كما ستبت في مقترحات الأندية الرامية لتطوير اللعبة من ملاحظاتها حول المسابقات.

وعلم «الخليج الرياضي» أن الجمعية العمومية ستنظر في طلب تقدم به نادي أبوظبي لألعاب المضرب، بشأن الحصول على العضوية، ليتمتع بحقوقه ويستفيد من أنشطة وبرامج الاتحاد، ويتمتع بحق التصويت على قرارات الجمعية العمومية، طبقاً للقانون الرياضي، ومن المنتظر أن تبحث الجمعية العمومية الطلب للتأكد من استيفاء النادي لجميع الشروط المطلوبة، ومن ثم اعتماد عضويته.

وتقضي شروط الحصول على العضوية أن يكون للنادي طالب العضوية نظام أساسي يتم موافاة الاتحاد بنسخة منه، كما يكون لديه مجلس إدارة يوافي الاتحاد ببيانات أعضائه، علاوة على نسخة من قرار الإشهار، وتعهد كتابي بالالتزام بما يصدره الاتحاد من لوائح وقرارات منظمة لعمله على المستويين الإداري والفني.

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة تتألف من 17 نادياً هي: النصر، الوصل، شباب الأهلي، الشارقة، الذيد، البطائح، خورفكان، دبا الحصن، المدام، عجمان، فلج المعلا، العربي، التعاون، العروبة، مسافي، دبا الفجيرة، ونادي الشارقة للمرأة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا