الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مدرب الفيحاء: لا أستطيع تقديم الوعود.. ولكن لن نستسلم

هنأ المدير الفني لفريق الفيحاء، رازوفيتش، فريق النصر على الفوز ولكنه قال إنهم لم يكونوا أفضل منهم ولكن فريقه لم يسيطر على الكرة.
وأضاف رازوفيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي فاز بها النصر بهدف نظيف:"أُهنيء فريق النصر على الفوز ما كانو أفضل مننا ولكن في المباراة ضعنا وما قدرنا نمسك الكرة وانهزمنا بسبب دفاعنا طول الوقت حاولنا العودة للمباراة هذه أول مباراة بعد التوقف وسعيد بالوصول لدور الـ16 وكرة القدم دائماً هناك مفاجآت ويتبقى مباراة سنعمل عليها ونفكر بها".
وأضاف مدرب الفيحاء:"لا أستطيع الوعود في كرة القدم، لكنني أعد أننا لن نستسلم في مواجهة الإياب وسنحاول، النصر ليس لديه الكثير من الهجمات، فقط هدف رونالدو ولابد من معرفة خصمك جيداً، هناك فرق كبير بين الفريقين والقيمة السوقية للنصر من 700 إلى 800 مليون دولار، ولابد أن نكون واقعيين".
وتابع المدرب:"صابيري ليس جاهزاً فقد كان عائداً من إصابة ولم يصل للجاهزية التامة للعب المباراة ولكن أعد أن المباراة المقبلة لت تكون سهلة وسنقاتل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا