الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 26 / 2 / 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 26 / 2 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: طرح تذاكر مباراة الأهلى والزمالك فى نهائي كأس بالسعودية. 

طرح تذاكر مباراة الأهلى والزمالك فى نهائي كأس مصر بالسعودية

طُرحت تذاكر مباراة الأهلى والزمالك في نهائى كأس مصر، المقرر إقامتها 8 مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية ، ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المتحدة ترويجى للمباراة تحت شعار "الكلاسيكو الأول فى على اللقب الأعرق".

عمر كمال والزنفلي يقتربان من الظهور الأول مع الأهلي أمام بلدية المحلة غدا

اقترب الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي لاعبا الأهلي الجديدان من تسجيل ظهورهما الأول مع الفريق الأحمر، من خلال دخول قائمة مباراة بلدية المحلة غدا، الثلاثاء، والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.

محمد الشناوى ينهى المرحلة الأولى من التأهيل بعد جراحة الكتف

أنهى محمد الشناوي، حارس الأهلي ومنتخب مصر، المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التى أجراها فى الكتف، بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا فى كوت ديفوار.

تدريبات خططية متنوعة وتقسيمة ‏قوية فى ختام تحضيرات الأهلى لمباراة البلدية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة التي تجمع الفريقين ‏غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

زيزو يعلن جاهزيته لمواجهة الداخلية ويشكر جمهور الزمالك

أعلن أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جاهزيته لمواجهة الداخلية فى المباراة المقبلة، المحدد لها الخميس المقبل، باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

إنبى يهزم زد بهدف نظيف ويبتعد بصدارة الدورى

فاز فريق إنبى على زد إف سى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة دوري nile.

الإسماعيلي يتعادل مع الجونة سلبيًا في الدورى

تعادل فريق الجونة مع الإسماعيلي، سلبيًا في المباراة التي جمعهما اليوم الإثنين على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز في الغردقة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا