الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المصري يفتقد خدمات عمرو موسى أمام بسبب الإيقاف

تأكد غياب عمرو موسى قائد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء الموافق الخامس من مارس على ستاد العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري.

جاء ذلك بعد حصول موسى على الإنذار الثالث خلال مباراة الأمس أمام المقاولون العرب، وكان المصري قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة دوري NILE.

وتقدم النادي المصري إلى المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري بعدما حصد 23 نقطة، عقب خوض 12 مباراة، حيث فاز المصري في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

ويبحث النادي المصري عن مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية والحفاظ على تواجده بين الأربعة الكبار داخل المربع الذهبي بجدول الدوري وذلك للعودة إلى المشاركة الأفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا