الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

رابطة الأندية تصدم الهلال والنصر بشأن طلب تأجيل مباريات روشن ـ

وجهت رابطة أندية دوري روشن للمحترفين، صدمة لأندية الهلال والنصر، بشأن طلبهم تأجيل مبارياتهم في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في ظل رغبة الناديين في الوقت الحالي في التأجيل، بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.
ووفقا لما ذكره برنامج سكوب، المذاع عبر SBC:" فإن رابطة الأندية في الوقت الحالي تتجه إلى رفض الطلب المقدم من جانب نادي الهلال بشأن تأجيل مبارياته، بالإضافة إلى رفض طلب النصر أيضا، لتقديم مباراة الطائي في الدوري".
وذكرت البرنامج:" أن رابطة الأندية ترغب في الوقت الحالي، في استمرار مواصلة الاستقرار الخاص بالجولات خلال الفترة الحالية بشكل كامل، وإقامة المباريات في مواعيدها بصورة كاملة".
ويستعد نادي الهلال في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الشباب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، وتقام أحداث المباراة في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب نادي الشباب الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا