الارشيف / رياضة / اكادير 24

هزيمة حسنية أكادير أمام الوداد تدخله ضمن قائمة الفرق المهددة بالنزول، على بعد أربع دورات من نهاية البطولة الإحترافية.

أدخلت هزيمة حسنية أكادير أمام الوداد البيضاوي الفريق السوسي ضمن قائمة الفرق المهددة بالنزول على بعد أربع دورات من نهاية البطولة الإحترافية.

فقد فاز فريق الوداد الرياضي على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

تمكن الوداد الرياضي من افتتاح التهديف في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب اسماعيل الحداد، وحاول حسنية أكادير إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن تسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، حال دون ذلك، خصوصا خلال أطوار الجولة الثانية، ليبقى الفشل هو العنوان الأبرز لكل الفرص.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، على بعد ثلاث نقاط من الفتح الرياضي الثالث، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 27 في الرتبة 12، مبتعدا بأربع نقاط عن مولودية وجدة، المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وثمان نقاط عن يوسفية برشيد الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا