رياضة / دوت مصر

عبد المنعم: نهائي أفريقيا سيكون مختلف.. والكبير من يجتهد بنسبة 100%

يرى محمد عبد المنعم لاعب الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت المقبل على ملعب حماد العقربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.ستكون مختلفة 

 

قال في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية: "مباراة الترجي ستكون مختلفة تماما والمباراة النهائية لا يكون لها كبير والكبير من يجتهد في الملعب ويبذل كل ما في جهده لحصد اللقب ومن ينفذ التعليمات الفنية بنسبة 100%".

 

واصل: "ان شاء الله نخرج كل ما لدينا في مباراتي الذهاب والإياب ونحقق البطولة".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

 

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا -2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

 

وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

 

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا