رياضة / دوت مصر

.. ويوجه رسالة خاصة لأمهات .. زياد يكشف سبب بكائه عقب التتويج بذهبية الجائزة الكبرى للسلاح

تحدث زياد لاعب منتخب لسلاح السيف العربي، عن تحقيقه ميدالية الجائزة الكبرى للسلاح التي أقيمت في مدينة سيول بكوريا الجنوبية.

 

وأكد زياد السيسي في تصريحات لبرنامج باريس 2024 مع لمياء نبيل، عبر إذاعة أون سبورت إف أم، أن ذهبية الجائزة الكبرى للسلاح كانت كبير، وفخور بتحقيقه كأول مصري وأفريقي وعربي.

 

وأكمل نجم منتخب مصر للسلاح تصريحاته، أنه بكى من الفرحة وقت رفع العلم المصري وعزف السلام الوطني، أثناء تكريمه بالميدالية الذهبية، حيث أنها كانت لحظة فارقة في مسيرته الرياضية.

 

وتابع زياد أن الفوز على المصنف الأول عالميا الجورجي ساندرو بازادزه، قبل الأولمبياد مهمة ودافع قوي له.

 

وأوضح اللاعب أنه سعيد بما حققته حتى الأن في السلاح، وأنه يستعد للأولمبياد خلال الفترة الحالية بالشكل المطلوب، موضحاً أن االتحاد المصري للسلاح ووزارة الرياضة يقدمان له كل الدعم المطلوب.

 

وقال أن بطولة كأس العالم بإسبانيا والبطولة الأفريقية، هم آخر محطتين سيخوضهم قبل منافسات أولمبياد باريس 2024.

 

ووجه زياد طلب للأمهات المصرية قائلاً:" أناشد كل أم مصرية أن تدعو لي في الأولمبياد حتى أحقق هدفي".

 

وأتم زياد السيسي تصريحاته أنه يطمح في تحقيق ميدالية أولمبية في باريس، ويسعى إلى الوصول لأعلى مستوى في الأولمبياد.

 

وكان نجح زياد السيسي لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، في تحقيق الميدالية الذهبية بمنافسات بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت في مدينة سيول بكوريا الجنوبية.

 

وتمكن زياد من تحقيق فوز تاريخي على نظيره الجورجي "ساندرو  بازادزه" المصنف الأول عالميا في المباراة النهائية بنتيجة 15-13.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا