رياضة / الطريق

مران الزمالك.. عودة ”شلبي” وتعليمات خاصة من جوميز لـ”دونجا”اليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 08:06 مـ

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأبيض، منحه خلالها تعليمات فنية لتنفيذها خلال المران الذي أقيم مساء اليوم، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، في الثامنة مساء الأحد المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحرص جوميز على معرفة آخر تطورات الحالة البدنية لـ "دونجا" بعد تعرضه لإصابة بالإجهاد هلال مشاركته بمباراة الزمالك الماضية أمام نهضة بركان المغربي.

وشهدت تدريبات الزمالك الجماعية، عودة مصطفى شلبي ، في جزء من المران، بعد غيابه عن مباراة نهضة بركان الأخيرة بسبب الإصابة.

وشارك "شلبي" في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة، لتجهيزه بالشكل الأمثل من أجل محاولة لحاقه بمواجهة نهضة بركان المرتقبة.

من جانبه أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن مصطفى شلبي يسير بخطى جيدة في البرنامج التأهيلي المخصص له، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة .

وأضاف أسامة أن اللاعب بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي مع زملائه، بجانب أداء تدريبات تأهيلية في صالة "الچيم" لتجهيزه بالشكل المناسب.

وأشار طبيب الزمالك إلى أن الفريق الطبي يقوم بمجهود مكثف من أجل تجهيز اللاعب بالشكل المناسب.

وفي سياق مختلف، انتظم عبد الله السعيد نجم وسط الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي أمس داخل صالة "الچيم".


وشارك عبد الله السعيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية والخططية مع باقي أفراد الفريق الأبيض.

كما واصل ناصر ماهر جناح الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص له من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا