رياضة / صحيفة اليوم

شرط مورينيو للتدريب في دوري روشن الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن شرط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي روما، من أجل التدريب في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في ظل رغبة عدد من الأندية في التعاقد معه في الموسم القادم.
ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية:" فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منفتح على فكرة التدريب في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، ولا يرفض الفكرة نهائيا، مشيراً إلى أنه يدرس كافة الأمور خلال الفترة الحالية".
وذكرت الصحيفة:" أن شرط جوزيه مورينيو الوحيد للنادي الذي سيشرف عليه في مسابقة دوري روشن للمحترفين في الموسم القادم، هو وجود مشروع يساعد الفريق في التواجد في مراكز متقدمة بمسابقة الدوري في الموسم المقبل".
ويرتبط اسم جوزيه مورينيو بتولي تدريب نادي الاتحاد أو القادسية في الموسم المقبل، بعد صعود الأخير إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، وعدم استقرار النادي على استمرار ميشايل جونزاليس المدير الفني الحالي للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا